توقعات بإعطاء اللقاح لكافة الكوادر السياحية في العقبة "خلال الأيام القليلة القادمة" 20 مخالفة لمنشآت تجارية في الزرقاء الزراعة تنفي إهداء السودان لحوماً للشعب الأردني وفاة ثلاثيني بحادث سير في القطرانة مشروع لتحديث شبكات مياه فقوع بالكرك بقيمة 823 ألف دولار افتتاح ديوان قبيلة بني صخر خلال الفترة القادمة نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة: 63 % في الشمال و61% بالوسط و32% بالجنوب هل الحليب الخام يكفي لإنتاج مشتقات الألبان وتوفيرها بالسوق المحلي؟ الحاج توفيق: مبيعات رمضان الحالي الأقل منذ 10 سنوات وزارة الصحة تثير غضب الأردنيين عودة فحوصات كورونا الإيجابية للارتفاع الصحة : 61 وفاة 1596 إصابة كورونا جديدة في الأردن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحويطات والمومني وجرار 74 مخالفة لعدم الالتزام بالسقوف السعرية المرصد الوطني يثمن جهود محافظ العاصمة في التعاون الزرقاء: 60 شخصا خالفوا قرار الحظر الشامل الصحة تؤكد ضرورة إجراء فحوصات لمخالطي الحالات المؤكدة بفيروس كورونا وصلت إلى 7 آلاف دونم ..الزراعة: القضاء على نسبة عالية من الجراد بعد مساندة سلاح الجو الخلايلة: علينا الاقتناع بالمسوغ الشرعي لإغلاق المساجد وفيات الأردن السبت 17-4-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2021-04-08 02:23 pm

نيوزيلندا تمنع دخول القادمين من الهند بسبب ارتفاع حالات كوفيد-19

نيوزيلندا تمنع دخول القادمين من الهند بسبب ارتفاع حالات كوفيد-19

جفرا نيوز- قررت نيوزيلندا، الخميس، تعليق دخول جميع المسافرين القادمين إلى البلاد من الهند بصفة مؤقتة بمن في ذلك مواطنيها لمدة أسبوعين تقريبا بعد وصول عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا من هناك.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن سجلت نيوزيلندا 23 إصابة جديدة بكورونا عند حدودها اليوم منها 17 حالة من الهند.

وقالت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن في مؤتمر صحفي في أوكلاند "نعلق مؤقتا دخول المسافرين القادمين من الهند إلى نيوزيلندا".

وتكافح الهند موجة ثانية فتاكة من كوفيد-19 وتجاوزت حالات الإصابة اليومية بالفيروس ذروة الموجة الأولى التي شهدتها البلاد في سبتمبرأيلول الماضي.

وسيبدأ التعليق اعتبارا من 11 أبريلنيسان وسيستمر حتى 28 من الشهر ذاته. وستبحث الحكومة خلال هذه الفترة تدابير إدارة المخاطر لاستئناف حركة السفر.

أظهرت بيانات وزارة الصحة الهندية، الخميس، أن الهند سجلت رقما قياسيا لحالات الإصابة الجديدة بكوفيد-19 بلغ 126789 حيث تكافح أجزاء كثيرة من البلاد لاحتواء موجة ثانية من الإصابات بفيروس كورونا.

وأظهرت البيانات تسجيل 685 وفاة ليصل إجمالي الوفيات إلى 166862.

وبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في الهند 12.9 مليونا مما يجعلها ثالث أكثر دول العالم تضررا من الجائحة بعد الولايات المتحدة والبرازيل.