الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-04-07 08:59 pm

بيان صادر عن لجان خدمات والهيئات الاستشارية ومؤسسات المجتمع المدني والفعاليات الشعبية في المخيمات

بيان صادر عن لجان خدمات والهيئات الاستشارية ومؤسسات المجتمع المدني والفعاليات الشعبية في المخيمات





جفرا نيوز- اعربت لجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية والفعاليات الشعبية في مخيمات اللاجئين الفلسطيننين في الاردن عن اعتزازها وفخرها بما تضمنته رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التي وجهها الى الشعب الاردني مشيرا فيها الى ثبات القيادة الهاشمية وحرصها الدائم على تقديم التضحيات من اجل رفعة شعبنا وامتنا ومن اجل فلسطين والمقدسات الاسلامية .
وثمنت اللجان والهيئات الاستشارية موقف جلالة الملك المشرف وحنكته في التعامل مع الازمة التي استهدفت امن الاردن واستقراره مثمنيين جهود جلالته وحرصه على اللحمة الوطنية واحتواء الازمة واضعا مصلحة الوطن والشعب معيارا لجميع القرارات .
كما أكدت لجان خدمات المخيمات والهيئات الاستشارية  على الوقوف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الحكيمة لنعلي راية الأردن الغالي، ونحافظ على إنجازاته الوطنية وامنه واستقراره.
وحفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية الحكيمة.