القبض على السائق الذي ظهر وبيده أداة حادة هدد بها أحد الاشخاص بالطريق العام تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-04-07 07:22 pm

دنيا بطمة تتصدر بحث غوغل بعد نشرها 7 صور مثيرة للجدل

دنيا بطمة تتصدر بحث غوغل بعد نشرها 7 صور مثيرة للجدل

 تصدرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صور نشرتها، مؤخرا.

ونشرت الفنانة المغربية 7 صور، منذ يوم أمس الاثنين، على صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، حيث يتابعها نحو 7.2 مليون شخص، مثيرة آلاف التفاعلات بين إعجاب وتعليق.

ومن بين أكثر الصور التي لاقت تفاعلا كانت صورة للفنانة المغربية مرتدية سترة بيضاء و"شورت" أسود، بتعليق قالت فيه: "أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء؟ أنا بعدا أعشق فصل الصيف".

وكان المنتج محمد الترك، والد الفنانة البحرينية، حلا الترك، احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا بطمة، على الرغم من الأزمة الكبيرة الناشبة بين ابنته وأمها الفنانة الكويتة منى السابر.

وشاركت الفنانة المثيرة للجدل، مقاطع فيديو استعرضت من خلالها طاولة الطعام التي تم تجهيزها للضيوف وقالب الحلوى المشكل من عدة طبقات والمزين بصورتها وبماركة شانيل. وبهذه المناسبة، جهز الترك مفاجأة لزوجته في أحد المطاعم وبحضور أفراد عائلتها، وتفاعلت الفنانة المغربية مع أصدقائها، كذلك جهز لها مفاجآة بالاستعانة ببعض النجوم الذين سجلوا لها مقاطع فيديو.