إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-04-07 07:21 pm

وسامة تيم حسن تشعل السوشال ميديا

وسامة تيم حسن تشعل السوشال ميديا

صدم الفنان السوري تيم حسن متابعيه على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، بعد نشره صورة قديمة له برفقة زملائه الفنانين، باسل خياط، قصي خولي، وسامر شقير.

وأوضح الفنان السوري لمتابعيه أن الصورة تعود إلى فترة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وكتب في التعليق: "نشر الصديق الغالي سامر شقير على فيسبوك هذه الصورة الحلوة من أيام زمان الحلوة مع قصي، وباسل.. الأحبة".

ونقل تيم تعليق شقير على الصورة، إذ كتب: و"قال على ذمته، بذلك اليوم تقلّعنا من المعهد لأنه رحنا حضرنا فعاليات مهرجان السينما.. وكان ممنوعًا علينا نطلع من المعهد ونترك الدروس.. خلّصنا من السينما، وقررنا أن نذهب إلى باسل على قدسيا، نزلنا في دمر لنأخذ أكلًا.. ومنشان تكمل معنا علقنا مع شباب قدام المطعم، وأكلنا إللي فيه النصيب، وهاي صورتنا بعد ما وصلنا.. مش معروف كنا زعلانين، أو فرحانين، جوعانين أو شبعانين، مقهورين أو مروقين".

ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيه، ولفتت وسامة تيم الأنظار، إذ لاحظ العديد من محبيه أنه لم يتغيّر ولا يزال يحافظ على وسامته وجاذبيته.

ويذكر أن النجم السوري سيغيب عن الشاشة الصغيرة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك بعدما أطلّ في شباط (فبراير) الماضي، من خلال مسلسل "أنا"، من تأليف عبير شرارة، وإخراج سامر برقاوي، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.