إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-04-07 10:20 am

أنغام ترد على اعتذار أصالة بعد سنوات الخلاف..صور

أنغام ترد على اعتذار أصالة بعد سنوات الخلاف..صور

جفرا نيوز - ردّت الفنانة المصرية أنغام على الاعتذار الذي تقدمت به الفنانة السورية أصالة نصري منها، وذلك بعد مرور أقل من ساعة على نشر الأخيرة رسالة عبر صفحتها على "إنستغرام".

وأعادت أنغام صورة الاعتذار المكتوب من أصالة عبر صفحتها، وعلقت عليه: "كلنا بنغلط يا أصالة.. ويحسب لك أنك تمتلكين شجاعة الإعتذار".

وأنهت أنغام قطيعتها مع الفنانة أصالة بعد خلاف استمر نحو العامين، وأضافت بردها على الاعتذار: "وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير اني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

وقد فاجأت أصالة الجمهور بتقديم اعتذارها علناً عما بدر منها تجاه صديقتها أنغام ومهاجمتها لها، وذلك بسبب زواج الفنانة المصرية من الموسيقي أحمد إبراهيم، لأن زوجة إبراهيم الأولى هي قريبة طارق العريان طليق المغنية السوري، ولكن انتهى هذا الزواج بانفصال كل من أنغام وإبراهيم.

فهاجمت أصالة صديقتها المقربة، وقررت قطع علاقتها معها بعد سنوات طويلة من علاقة وطيدة جمعتهما، متهمة أنغام بتدمير عائلة.

وبعد عدة تلميحات من أصالة حول رغبتها بالصلح وعودة المياه لمجاريها مع أنغام، فجرت لجمهورها مفاجأة من العيار الثقيل، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" بعفويتها المعتادة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض".

وعبرت أصالة عن ارتياحها بتقديم الاعتذار، وعلقت: "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

وساهم طلاق أصالة في تقديمها الاعتذار لأنغام، خاصة أن الخصام كان من أسبابه زواج أنغام من أحمد إبراهيم الذي يعدّ زوج ابن شقيقة طارق العريان السيدة ياسمين عيسى.

وقد حظي تصرّف أصالة وأنغام بردود فعل إيجابية بين جمهور السوشيال ميديا، وأثنوا على موقفهما، متناسين الخلافات الأخيرة بينهما، ليسدل الستار على الأزمة التي استمرت نحو عامين من الخلافات الحادة بين أصالة وأنغام.

يشار إلى أن أصالة قد أنهت هذا العام أيضاً، خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام، ومن الواضح أن الفنانة السّورية تعيش حالياً حالة من الصفاء الذهني، وتمكنت من استيعاب الأمور بعد الأزمات النفسية التي مرّت بها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان العام الماضي.