الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2021-04-07 10:01 am

العجارمة: التربية مستعدة للعام الدراسي القادم وبرامج وجاهية للطلبة خلال الصيف

العجارمة: التربية مستعدة للعام الدراسي القادم وبرامج وجاهية للطلبة خلال الصيف

جفرا نيوز - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة على الاستعداد للعام الدراسي المقبل قائلاً، "التعميم على مدراء التربية والتعليم وأقسام التربية في الميدان لمتابعة المدارس وكتابة كافة النواقص والمستلزمات حول الخدمات الممكن أن يتم اجراؤها في هذا الوقت".

وأضاف في تصرحيات اذاعية اليوم الأربعاء، أنه سيتم اجراء كافة الصيانات اللازمة للمدارس وهناك مبالغ مخصصة لذلك، وسيتم استغلال فترة غياب الطلبة عن المدارس لانجاز هذه الأعمال.

وبين أن كافة المباحث للتوجيهي ستكون بواسطة الاختيار المتعدد، و3 مباحث سيكون هناك أسئلة كتابية وهي الرياضيات واللغة العربية واللغة الانجليزية.

ولفت إلى أنه سيكون هناك برنامج للمهارات الحرجة من 3 إلى 4 أسابيع سيقدم وجاهياً للطلبة، وذلك وفق الوضع الوبائي في الصيف.