إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-04-07 08:18 am

الأربعاء.. أجواء حارة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

الأربعاء.. أجواء حارة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز - تميل درجات الحرارة، نهار الأربعاء، للانخفاض قليلا، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود ما بين 7 و9 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس دافئا إلى حار نسبيا بوجه عام وحار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة. في حين يكون الطقس، ليلا، مستقرا ودافئا بشكل عام.
أما يوم غد الخميس، فأوضح "طقس العرب” أنه يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، نهارا، وتبقى الحرارة اعلى من المعدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحدود 5-7 درجات مئوية.
ويكون الطقس دافئا بوجه عام وحارا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وليلا، تبقى الحرارة مائلة للدفء مع ساعات المساء، لتنخفض بشكل واضح وكبير مقارنة مع الليالي السابقة، خاصة بعد منتصف الليل وساعات الفجر حيث يصبح الطقس باردا ورطبا مع ظهور السحب المنخفضة.