النسخة الكاملة

دنيا بطمة تتعرض للهجوم بسبب إطلالة مثيرة - صورة

الخميس-2021-04-06 09:01 pm
جفرا نيوز -
 شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من أحدث إطلالة لها. وظهرت بطمة بالصور التي نشرتها عبر موقع "انستغرام” بملابس صيفية، مرتدية شورتا ضيقا وقصيرا مع كنزة باللون الأبيض.

وأبدت دنيا بطمة محبتها للطقس الصيفي، حيث علقت على إحدى الصور التي نشرتها مستفتية متابعيها بالقول: "أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء؟ أنا بعدا أعشق فصل الصيف”، متمنية يوما سعيدا لمحبيها بقولها: "نهاركم سعيد وفريد وكلشي”.

وتعرضت بطمة للهجوم والمضايقات وبعض التعليقات المسيئة من متابعيها بسبب ظهورها بهذه الإطلالة، وكان من بين ردود الفعل، "دنيا عزيزة علينا لكن لبسي شوية بلا التعري يطيح بقيمتك كفنانة”، "دا لباس النوم يا بعدي”، "إن لم تستحي فافعل ما شئت”، بالله عليك لمن ترين مفاتنك وأنت متزوجة وأم لطفلين”، "رجعوها للحبس”.

وأضاف متابعون: "ولا حاجة طبيعي كله نفخ”، الله يديك تستري”، و”الله عيب هذه أم ومتزوجة وعندها عيال شلون ترضى تتصور كده؟خاصة إذا كانت أم ما تلبس ملابس ضيقة هالقد احتراماً لعيالها حتى ولو صغار”.

فيما أشاد البعض الآخر بظهورها وإطلالتها، معتبرين أن ما ترتديه هو حرية شخصية ولا يجوز مهاجمتها عليه.

وكانت دنيا بطمة قد احتفلت مؤخراً بيوم ميلادها، حيث حضر لها زوجها المنتج البحريني محمد الترك مفاجأة رومانسية، واستعرضت ذلك من خلال مقطع مصوّر أظهر غرفة مزيّنة بالورود المجفّفة والشموع والبالونات مع قالب حلوى يحمل صورتها، وظهرت بطمة بالفيديو وهي تحمل قالب الحلوى المضاء بالشموع وباقة ورد قدمتها له بلقطات عفوية وهي تغني له.