النسخة الكاملة

وائل كفوري يشارك في دراما رمضان 2021..صورة

الخميس-2021-04-05 09:19 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يدخل النجم وائل كفوري هذه السنة السباق الرمضاني للمرة الأولى، وذلك بغناء شارة مسلسل "داون تاون" الذي تنتجه شركة فالكون فيلمز، إذ استطاعت كسب الرهان والوصول إلى النهاية السعيدة التي كان ينتظرها محبو كفوري بخاصة مع الأخبار التي جرى تداولها السنة الماضية وعرض اسمه بين النجوم الذين سيخوضون هذه التجربة.

وانتهى النجم وائل كفوري منذ فترة وجيزة من وضع صوته على الشارة التي ستكون باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، أما التوزيع أيضا لجمال ياسين.

وجرى التكتم على عنوان هذا العمل لحين بدء عرض الإعلان الخاص بالمسلسل الذي من التوقع متابعته عبر قناة "أم بي سي".

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن مسلسل "داون تاون" هو أول تجارب شركة "فالكون فيلمز"، لصاحبها صبحي سنان، الدرامية وذلك بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية.

وهذا المسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان، ويضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، من بينهم أمل بوشوشة، ستيفاني صليبا، سامر إسماعيل، هبة نور، سارة ابي كنعان، عبد المنعم عمايري، عباس جعفر، جنيد زيد الدين، كارمن لبس، لين غرة، السا زغيب، ميا سعيد، وسام صليبا، يوسف حداد، جورج شلهوب، وفاء موصلي، دوري سمراني، سلطان ديب، محمد عقيل، اسعد رشدان. أما المسلسل من إخراج زهير قنوع.

وأعلن الممثل سامر إسماعيل في وقت سابق أنه سيجسد شخصية نوح، ذلك المقاتل الذي يخوض عالم المباريات القتالية في الـ underground لمدينة بيروت التي تسيطر عليها مافيا المراهنات سعياً للانتقام من قاتل أخيه.

في حين تظهر أمل بوشوشة بشخصية جولي، تلك المرأة التي عاشت طفولة تعيسة، وتبحث عن تحقيق أحلامها حتى لو على حساب مبادئها ولو عن طريق الخيانة.

أما ستيفاني صليبا، فستظهر في دور تمارا الكاتبة الروائية التي تتعرّف على نوح وتقع في حبه قبل أن تدرك أنه ألدّ أعدائها.

كما سيتعرف المشاهدون على هشام الذي يلعب دوره الممثل عبد المنعم عمايري، وهو رجل سافر من سوريا إلى لبنان هرباً من سمعته السيئة في بلده وهو رجل متحرّش وفاقد للمبادئ يرمي شباكه حول تمارا لكي يصيدها.

بينما سيتفاجأ الجمهور بشخصية سارة أبي كنعان، تلك الفتاة المجنونة وخفيفة الظل، التي تبحث عن الحب في كل لحظة، وتقع في حب ناجي حتى تكتشف مدى تابعيّته لوالدته المتسلّطة.