النسخة الكاملة

شيماء سليمان بعد اعتزلها التمثيل: أعدكم بمفاجأة تعتبر حلما من أحلامي..فيديو

الخميس-2021-04-04 09:26 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الفنانة الكويتية شيماء سليمان منشورا عبر حسابها الخاص في إنستغرام، كشفت فيه عن تحضيرها لمفاجأة وصفتها بالحلم الذي لطالما سعت لتحقيقه.

وقالت شيماء التي كانت قد اعتزلت التمثيل مؤخرا: ”مساء الخير على متابعيني الراقيين من كل العالم سواء الخليج أو الوطن العربي.. أحبكم وايد شكرا بحجم السماء على دعمكم وحبكم وتشجيعكم يوم عن يوم تزيدوني إصرار إني أكمل باللي ابتديت فيه".

وأوضحت: ”وأوعدكم قريب بقولكم خبر بفرحكم وايد وبفرح الأشخاص اللي قراب مني اللي همه أكثر ناس عارفين شكثر كان اللي قاعده اسويه يعتبر حلم من أحلامي.. قاعده أحضر لموضوع من تاريخ 17 اكتوبر اللي فات بالضبط كان الوقت اللي المفروض كنت أحضر أولميني ألبوم خاص فيني من بعد طرحي للأغاني السنقل بالعشر سنين اللي فاتت كنت محتاجة هالفرصة وهالدعم بيوم من الأيام تسكر كلشي بويهي والحلم اللي عشته طلع بس كلام".

وأضافت: ”وايد أمور صارت كان من الممكن إنها تخليني اتخلى عن كل شي يخص الفن بكل مجالاته، لكن الحمدلله ربي ما تركني ولاانكسرت من بعد قمته وصدمه لمدة أسبوع قررت إني اكمل اللي ابتديت اسويه اللي صار معاي زادني إصرار إني احقق الحلم ولو حتى خذاوقت طويل".

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: ”كل اللي اقدر اقوله الحمدلله على وجود الناس النظيفة الصادقة بحياتي وربي يبعدني عن المصلحجيةوالمنافقين اللي يوم عن يوم يزيدون للاسف ما ينقصون.. المهم ابي هالبوست يحمسكم اليوم شنو اللي قاعده احضره كتبولي توقعاتكم اهليوأصدقائي القراب اللي يدرون لا تكتبون لو سمحتوا بس متابعيني.. يالله توقعاتكم !!!". واتجهت معظم تعليقات متابعيها إلى أنها تحضرلأول ألبوم غنائي لها.

وكانت شيماء سليمان قررت اعتزال التمثيل، وأكدت أن ظهورها في دراما رمضان المقبل 2021 من خلال مسلسل ”سما عالية" سيكون آخر ظهور لها، وبثت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات"، قالت فيه إنها لن تخوض أي تجربة تمثيلية مجددا وستتفرغ للغناء فقط، مع الظهور على المسرح.

وبشأن الأسباب التي جعلتها تتوقف عن التمثيل، قالت إن هناك أموراً جعلتها تفكر في الاعتزال: ”مريت بمواقف وأشياء حسيت إني في مكان ما يناسبني"، موضحة أن مجال التمثيل يحتاج لأن تكون مستعدة للتغيير في شخصيتها.