النسخة الكاملة

بنك الشفاء يبارك للعبادي تعينهُ أميناً عاماً للهيئة الخيرية الهاشمية

أشرف أمير الكيلاني / بنك الشفاء والصحة الأردني

الخميس-2021-03-08
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تتقدم إدارة بنك الشفاء والصحة الأردني بأحر التهاني والتبريكات ، من عطوفة الدكتور حسين الشبلي العبادي ، بمناسبة تعينهُ أميناً عاماً للهيئة الخيرية الهاشمية .

رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني في تصريح له قال ، بأنّ الدكتور حسين العبادي يجسد حرفياً القاعدة التي تقول " الرجل المُناسب في المكان المُناسب " ، لما يتمتع به الدكتور حسين من خبرة ومهنية عالية ، ودراية عميقة بمختلف الأوضاع في الأردن ، وخاصة الإقتصادية والإجتماعية .

وأضاف الكيلاني بأن الدكتور العبادي ، قد تميّز خلال إدارته في وقتٍ سابق لإدارتي الأمن الوقائي والبحث الجنائي ، بالإضافة لإدارته للمكتب العربي لشؤون المخدرات التابع لمجلس وزارء الداخلية العرب ، إكتسب خلالها خبرة عملية ومعرفية واسعة ، حيث يعتبر الدكتور حسين خبيراً أمنياً من الطراز الرفيع .

وأشار الكيلاني إلى أن الصفات التي يتمتع بها الدكتور حسين ، من تواضع ودماثة الأخلاق ، جعلته قريباً من الناس ، وهذا ما سيُسهل مهمته في مكانه الجديد ، فالهيئة الخيرية الهاشمية هي مكرمة الهاشميين للفقراء والمُستضعفين في الأردن وفي جميع أنحاء العالم ، ولهذا ليس هناك أدنى شك من نجاح الدكتور حسين في تنفيذ مهمته الإنسانية ، لما يتمتع به من قدرات مهنية وصفاتٍ نبيلة .