احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-03-08 10:40 am

بالصور..صديق عبود العمري: قلبت فينا السيارة والحياة.. ويارب يسامحونا أهله

بالصور..صديق عبود العمري: قلبت فينا السيارة والحياة.. ويارب يسامحونا أهله

جفرا نيوز - كشف صديق الراحل عبدالله العمري تفاصيل الحادثة التي أودت بحياة صديقه في جنوب إفريقيا برفقته.

ونشر عدنان النواجي من خلال خاصية الـ "الستوري" عبر صفحته على "إنستغرام"، تفاصيل أخر اللحظات التي عاشها عبود العمري مع أصدقائه، وكتب: "آخر ستوريات لـ أخوي وحبيبي عبود العمري، الكل شافها كانت دبكة وأنا حكيت للشباب انزلوا يلا ندبك، وبعد ما خلصنا اطلعنا وحكتلهم يا اخوان هاي اللحظة عمرنا ما رح ننساها وشكلوا كلامي طلع صحّ وبس اطلعنا حكالنا عبود أنا كثير مبسوط".

وأضاف النواجي أن بعد 6 دقائق من نشر فيديو رقص الدبكة: "قلبت فينا السيارة والدنيا والحياة وكل شي، وبعدها طلعنا من تحت السّيارة.. السيارة كانت قالبة فينا 5 مرات، الله أعطانا عمر جديد أنا وكل الشباب ترجيت ربنا، يارب جيبها فيا بس مش بعبود.. عبود صغير بس ربنا أراد هيك الحمد الله.. قدر الله وما شاء فعل".

وطلب عدنان النواجي السماح من صديقه عبود العمري، ووجه كلامه لذوي الراحل، وقال: "يارب يسامحونا بس مش بإيدنا".

وشكر عدنان النواجي السفارة الأردنية في دولة جنوب إفريقيا، وطمأن المتابعين على صحة باقي أصدقاء عبود العمري، وقال: "أنا والشباب كل أمورنا الحمد الله بخير.. شكراً لكل حدا اطمن علينا".

وسادت حالة من الحزن يوم أمس بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة نجم الإنترنت وصانع المحتوى الأردني عبود العمري بحادث سير في جنوب إفريقيا، والذي كان يبلغ من العمر 23 عاماً.

تصدر اسم الراحل الوسوم الأكثر تداولا في "تويتر"، وتحول موقع التدوين الشهير إلى ما يشبه "دفتر العزاء"، حيث نعاه المغردون، وامتلأت صفحات "إنستغرام" بصور عبود العمري.

وكشف والد عبدالله العمري تفاصيل حادث السير الذي تعرض له ابنه وأصدقاؤه في جنوب أفريقيا، وقال إن المركبة كانت تسير بسرعة عالية جدا على الطريق السريع في إحدى مناطق جنوب إفريقيا، فانفجر أحد إطارات المركبة، الأمر الذي أدى إلى تدهور المركبة، وتسبب بوفاة عبود العمري وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة ما بين رضوض وكسور، مؤكدا أن حالتهم الصحية مستقرة الآن.