النسخة الكاملة

إسراء ديرمانجي في علاقة جديدة مع شاب يصغرها بـ15 سنة

الخميس-2021-03-08 10:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت مجلة "سنوب" التركية عن وجود علاقة حب تجمع النجمة التركية إسراء ديرمانجي أوغلو، والمعروفة من خلال شخصية مسرة في المسلسل الشهير "فاطمة" بالممثل الشاب مراد بالجي، الذي يصغرها بما يقارب الـ15 عامًا.

وأضافت المجلة أن مراد 37 عامًا، قد نشر صورة رومانسية تجمعه بإسراء 52 عامًا، إلا أنه سارع بحذفها بعد العديد من التعليقات والانتقادات، والتزم الثنائي الصمت حول الأخبار، إذ لم ينفيا أو يؤكدا العلاقة بينهما.

وبعد انتشار تلك الأخبار حول العلاقة، تناول برنامج تلفزيوني العلاقة بطريقة ساخرة، حيث علقت المذيعة بأن الثنائي لا يناسبان بعضهما، وأن إسراء ليست من طراز مراد.

ويبدو أن تصريح تلك المذيعة، أثار استياء وغضب إسراء التي ردت أنها لا تحب الصحفيين بشكل عام، وقالت إن المذيعة قصدت أن مراد وسيم، كيف له أن يرتبط بفتاة قبيحة، وأضافت: "في حال كانت فتاة شفاهها وصدرها أكثر انتفاخًا كانت ستكون مناسبة أكثر".

وهذه ليست المرة الأولى التي تعيش فيها الفنانة التركية قصة حب مع شاب يصغرها سنًا، إذ سبق وأن كانت في علاقة مع شاب من خارج الوسط الفني، يصغرها بـ 20 عامًا.

يُشار إلى أن إسراء تزوجت وهي طفلة في الثالثة عشر من عمرها، ورزقت بطفلتها الوحيدة "ريفوش"، ثم انفصلت عن زوجها، وحافظت على علاقتها به من أجل ابنتها.

وكان لزواج إسراء في سن صغيرة، تأثير كبير على علاقاتها على حد رأي الجمهور، خاصة أنها جميعها كانت مع شباب يصغرونها بسنوات كثيرة.

واللافت أن الفنانة التركية لم تكترث للانتقادات التي تواجهها، بسبب تلك العلاقات، حيث لا تُخفي علاقتها مع حبيبها السابق عمر، ولم تحاول إخفاءها أمام عدسات الصحفيين، بل ظهرت لأكثر من مرة وهي ممسكة بيده مبتسمة للكاميرات. وانتشرت أخبار أن عمر طلب من إسراء الزواج رسميًا، إلا أنها رفضت الأمر.

وبالرغم من مشاركة إسراء ديرمانجي بالعديد من الأعمال الناجحة، إلا أن شهرتها في الوطن العربي كانت من خلال مسلسل "فاطمة" إلى جانب الفنانة التركية بيرين سات، والذي تم إنتاجه عام 2010، ولاحقًا تمت دبلجته للعربية.