المرصد الوطني يثمن جهود محافظ العاصمة في التعاون الزرقاء: 60 شخصا خالفوا قرار الحظر الشامل الصحة تؤكد ضرورة إجراء فحوصات لمخالطي الحالات المؤكدة بفيروس كورونا وصلت إلى 7 آلاف دونم ..الزراعة: القضاء على نسبة عالية من الجراد بعد مساندة سلاح الجو الخلايلة: علينا الاقتناع بالمسوغ الشرعي لإغلاق المساجد وفيات الأردن السبت 17-4-2021 خدمة التوصيل زادت من الحركة التجارية على المطاعم بشكل ملموس خلال رمضان "موجة صحراوية" ترفع الحرارة (13) درجة وتشتد تدريجياً ..الأحد والاثنين وتنحسر الثلاثاء -تفاصيل توصيات للتعامل مع الموجة الحارة المتوقع ان تشهدها المملكة ضبط 118 شخصا خالفوا أوامر الدفاع والحظر الشامل في إربد و48 شخصا في جرش "الارصاد": الحرارة فوق 40 درجة مئوية الإثنين بهذه المناطق في المملكة - أسماء شهاب: 259 شخصا خالفوا أوامر الدفاع والحظر الشامل في عمان الجراد الصحراوي يصل الرويشد الحكومة تدرس اجراءات تسهيل عودة المغتربين الى المملكة خلال موسم الصيف والأعياد ضبط 600 لتر من العصائر تباع على الشوارع والأرصفة في المفرق - صورة توجه لاعتماد صلاحية فحص (PCR) للمسافرين لمدة 120 ساعة بدلا من 72 حجاوي : الوضع الوبائي في حالة تحسن والموجة الحالية بدأت تنحسر ايعاز بضرورة تسجيل المعلمين والمشرفين على تصحيح مباحث "التوجيهي" 2021 على المنصة لتلقي اللقاح توجه لزيادة عدد المسافرين يوميا عبر جسر الملك حسين لـ 500 شخص التربية تعمم على المعلمين والإداريين الراغبين بالنقل الخارجي لتعبئة النماذج الكترونيا - وثيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-03-08 10:23 am

بالفيديو ..نداء شرارة تعلق على رحيل عبود العمري.. وترد على متابع تمنى لها الموت

بالفيديو ..نداء شرارة تعلق على رحيل عبود العمري.. وترد على متابع تمنى لها الموت

جفرا نيوز - علّقت الفنانة الأردنية نداء شرارة على وفاة نجم الإنترنت وصانع المحتوى الأردني عبود العمري، الذي أحدث رحيله المفاجئ بحادث سير صدمة في الشارع الأردني والعربي.

ونشرت نداء شرارة فيديو من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" تحدثت فيه عن صدمتها من خبر وفاة عبود العمري بحادث سير خلال رحلته إلى جنوب إفريقيا، عن عمر يناهز الـ23 عاماً.

وأشارت الفنانة الأردنية إلى أنها مع وفاة كل شاب تستذكر رحيل شقيقها محمود، الذي فارق الحياة العام الماضي، إثر حادث سير أليم أيضاً، عن عمر 26 عاماً.

وقالت نداء شرارة: "ما نشفتلنا دمعة ولا عرفنا ننام الليل كله.. الله يرحمه ويصبر قلب أمه وأبوه وأخوانه وأصحابه.. هاد حال الدنيا يعني.. والموت علينا حق".

وأضافت: "صعبة.. بس يتوفى أي شب بحزن من كل قلبي لأنه بذكرني بوفاة أخوي محمود.. بس هاد الشب بالذات لأنه غالي على قلبي كتير وبعرفه بشكل شخصي.. محترم جداً وزي الوردة وما عمره غلط.. حزنت عليه من كل قلبي.. الله يرحمك يا عبود".

وردت نداء شرارة بـ "ستوري" أخرى على أحد المتابعين الذين تمنى لها الموت، وعرضت التعليق الذي أساء لها، وكتبت: "يعني فوق كل شي صعب بنمر فيه.. بطلعلنا هيك أشكال.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. حسبي الله فيك.. سكرولي حسابه الوهمي الله يسعدكم".

وقد نشرت نداء شرارة يوم أمس صورة للشاب الراحل عبود العمري، وعلقت عليها: "الخبر نزل علي زي السم وقلبي بيبكي، الله يرحمك يا حبيبي يا الله شو كنّت احبه هالشب واحسو زي اخوي محترم ومؤدب زي الوردة عمره 23 سنة، اجاني نفس الاحساس لما سمعت خبر وفاة اخوي الله يرحمهم، الله يصبر اهلك يا عبود والله فاجعة صعبة مجربين هالوجع اللي ما بطيب، الله يكون بعونهم يارب تصبر امه وابوه واخوانه واصحابه ويصبرنا على كل فقدان يارب".

يشار أن عبود العمري توفي في حادث سير خلال رحلة برفقة أصدقاء آخرين إلى جنوب إفريقيا، يوم السبت.

وسادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة عبود العمري، وهو أحد المشاركين في عمل كوميدي من المقرر إذاعته في رمضان المقبل، اسمه "4 في 1"، وهو من إنتاج قناة "رؤيا" الأردنية.