النسخة الكاملة

اطلالة وطلة بهية لسمو ولي العهد على التلفزيون الاردني

الخميس-2021-03-06 02:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كتب - منذر العلاونة 

طبعا لاول مرة أجري لقاء طيب مع سمو ولي العهد الامير حسين بن عبد الله على التلفزيون الاردني مع الاعلامي المميز انس المجالي ..

بكل صراحة وبدون ادنى مجاملة لاحد كان لقاء سموه مشرف وراقي وفيه كل التواضع والانسانية التي يجب ان نتعلم منها جميعا 

ولا ادعي انني اعرف سموه  ما قبل هذا الخطاب المبدع من خلال لقاء سموه عبر الشاشة الاردنية الرئيسية 
كان سموه ملهما جدا بالحديث وكان غيورا جدا على الشعب الاردني ومتفائلا به الان وفي المستقبل عند طرح الاسئلة من الاعلامي انس المجالي على سموه

انا شخصيا ومعي الملايين  فوجئنا بالردود القيمة لسموه والتي تشير الى انسانية وكرم الهاشميين وتواضعهم واحاسيسهم .والرئية الواسعة التي ينظر اليها سمو ولي العهد  الامير الحسين ..والذي يتشرف ان يكون اسمه الحسين ..بالعقل والمحبة والادراك لا بالشكل فقط ...

هذا وكان لسموه بعض العتب الصغير على بعضنا هنا في الاردن وقال سموه نحن ايضا لدينا  بعض الأخطاء ، ايضا على كل مسؤول ان يتغير الى الافضل من اجل هذا الشعب الطيب  والكريم. 

اما عن السوأل الذي وجه لسمو ولي العهد عن كورونا ..قال سموه كورونا مع انها جائت على العالم باسرة الا اننا في الاردن فقدنا الكثير من احبابنا واهلنا  وما بعد اللقاح بلا شك ان كورونا ستطرد  ولكن بحهود ابناء الوطن الشرفاء وما اكثرهم في ديارنا..

في نهاية القاء شكر سموه الشعب الاردني ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني ..
 وكل مسؤول شريف يعمل لصالح الوطن اولا..

في نهاية الموضوع عندي انا منذر العلاونة استطيع ان اقول كانت طلة بهية لسموه و مؤشرا رائعا ونموذجيا  على كافة ابناء الشعب الاردني الطيب والعزيز وبارك الله بسموه المحبوب حقا على شعبنا العزيز ..