احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-03-06 11:00 am

بالصور..مادلين طبر تهاجم محمد رمضان

بالصور..مادلين طبر تهاجم محمد رمضان

جفرا نيوز - انتقدت الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، أحد مقاطع الفيديو التي نشرها الفنان المصري محمد رمضان بقولها "فيديوهاتك بقت مستفزة".

وكان محمد رمضان قد وثق مقطع فيديو بحسابه على إنستغرام يظهر فيه على متن طائرة خاصة، فيما تقوم المضيفة بمساعدته في وضع "بطانية" عليه، وعلق على الفيديو: "المضيفة الحنينة رزق".


وقالت مادلين طبر في تعليقها:"بقت فيديوهاتك مستفزة يا زميل.. أنت ما بتسمعش نصيحة بس صدقني ما تعندش.. كفاية استعراض، أنت عارف إن أنا من محبينك؟ كفاية Stop".

وكان هذا المقطع أثار استياء عدد كبير من جمهور الفنان المصري، موجهين له اتهاما بانتهاك خصوصية المضيفة التي تمارس عملها من خلال تصويرها ونشر الفيديو، فضلا عن وصفه بـ"محدث النعمة" لاستمراره في استفزاز متابعيه باستعراض ممتلكاته.

يذكر أن بطل مسلسل "البرنس"، كان قد أثار الجدل في وقت سابق، عبر نشر فيديو له من داخل "قمرة" الطائرة، إلى جانب قائد الرحلة أبو اليسر، ليشارك متابعيه تجربته الأولى في قيادة الطائرات من القاهرة إلى الرياض .

ما دفع قائد الرحلة لاحقا إلى مطالبته بتعويض يقدر بمبلغ 25 مليون جنيه مصري عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به، إلا أن المحكمة أجلت القضية إلى جلسة 10 مارس الجاري ، لإعادة إعلان الممثل للمثول أمامها وسماع أقواله قبل الفصل في الدعوى.

وكانت وزارة الطيران المصرية قد أصدرت تعليماتها إلى سلطة الطيران المدني بإلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

في سياق آخر كان الفنان محمد رمضان قد طرح فيديو كليب "أنا البطل" رسميا عبر قناته على موقع "يوتيوب"، بعد أن أثار الجدل في بداية الإعلان عن الفيديو وطرحه للبرومو الخاص به، حيث زعم أحد مطربي المهرجانات في مصر، أن الفنان الشهير سرق أغنيته؛ بحجة أنه كتب كلماتها قبل 3 سنوات ولم يطرحها حتى الآن.

وبعد ساعات قليلة من طرح الأغنية على "يوتيوب"، حققت مشاهدات عالية، وسط إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.