احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-03-06 10:45 am

بالصور.. نورة العميري بشعر منكوش وشكل صادم

بالصور.. نورة العميري بشعر منكوش وشكل صادم

جفرا نيوز - أثارت الفنانة الكويتية نورة العميري حالة من الجدل بعد ظهورها بفيديو بدون أي مكياج وبشعر منكوش للرد من خلاله على التعليقات التي تسألها عن سبب عدم وضعها المكياج.

وقالت العميري: "ما ادري الناس الي تقعد من النوم وتحط مكياج كل يوم من غير مناسبة.. اول شي المكياج يتعب الوجه.. ثاني شي أنا أحب نفسي على طبيعتي.. الي يحبني على طبيعتي حيا الله على سنابي والي ما يحبني على طبيعتي ولا يحب يشوف شخص بدون مكياج هذه مشكلته.. سوي بلوك عادي ما راح تأثر على حياتي.. أحمد ربي إنه في ناس تحبني.. وتابعني وتحب نورة على طبيعتها فإذا انت حابب تشوف نورة بمكياج تابعيها في مسلسل أو مسرحية.. أو شي مناسبة حاضرة أنا عيوني الكم احط مكياج والبس كعب والبس نفنوف.. اما في حياتي الطبيعية أنا أحب اكون لابسة سبور ولابسه لبس مريح وقاعدي على طبيعتي مع الناس الي احبهم.. انا هذه طبيعتي شعري خشن ووجهي الي بدون مكياج".


وبالرغم من بعض الإشادات التي جاءت من الجمهور بسبب جرأة العميري وظهورها بهذا الشكل الصادم في ظل حرص النجمات والفاشنيستات على الظهور بأجمل شكل، إلا أنه كان هناك العديد من التعليقات التي انتقدت ظهور الفنانة الكويتية بهذا الشكل، وقال البعض من المتابعين إنه ليس على العميري الظهور بمكياج أو بأجمل إطلالة إلا أنه على الأقل كان يجب عليها الاهتمام ببعض التفاصيل مثل شعرها ومكياج خفيف أو مرطب شفاه، حيث ظهرت شفتاها كأنهما متشققتان وجافتان.

ومن بين التعليقات: "ع الاقل كولي اضافر حت نكول بنيه مو لهل درجه"، واستذكرت متابعة أخرى شخصيتها عند مشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي قبل سنوات قائلة: "ياعمري اذكرها اول مادخلت ستار اكاديمي كنتي كيوت وخجوله وخوافه ودايم تبكين لدرجة انك انسحبتي من البرنامح ، فرق عن الأن تغيرتي 360 درجة".

وعلقت أخرى: "اي المكياج يتعب الويه ع قولتج مبينه النظارة ع ويهج"وفي تعليق آخر: " لاتحطي ميك اب بس عالاقل مشطي شعرش مو كأنش واحد طالع من حريقة".