تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين بدء توزيع التمور على الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-03-05 09:07 pm

تفاصيل إحالة سعد لمجرد إلى جنايات باريس

تفاصيل إحالة سعد لمجرد إلى جنايات باريس

 أحالت محكمة الاستئناف الفرنسية الفنان سعد لمجرد إلى محكمة جنايات باريس بتهمة "الاغتصاب المشدد".

وبحسب جريدة "هسبريس" المغربية، فإن الإحالة جاءت استجابة لطلب النيابة العامة في باريس.

وكانت شابة فرنسية عمرها 20 عاما قد اتهمت المغني سعد لمجرد باغتصابها، وذلك في العام 2019.

وبعدها قرر قاضيَ تحقيق فرنسي في أبريل/نيسان من سنة 2019، تصنيف الواقعة على أنها "اعتداء جنسي" و"عنف مشدد".

وتجدد الأمر في العام 2020، حينما أمرت غرفة التحقيق بإحالته إلى الجنايات بتهمة الاغتصاب، ثم حصل بعد ذلك على حكم بإلغاء هذا القرار من محكمة النقض.

بعدها تقدمت النيابة العامة هناك بطلب إلى محكمة الاستئناف بمحاكمة لمجرد في الجنايات بتهمة "الاغتصاب الجسيم"، فاستجابة محكمة الاستئناف.

وبناء على هذا الحكم يواجه سعد لمجرد عقوبة سجنية لمدة عشرين عامًا، لكنه لا يزال بإمكانه رفع دعوى أمام محكمة النقض للمرة الأخيرة.

يشار إلى أن المغني المغربي سبق وتم اتهامه بالاغتصاب والضرب في الولايات المتحدة الأمريكية، وانتهى الأمر بدفع كفالة، لكنه كان حريصا على عدم العودة إلى أمريكا منذ عام 2010.

كما سبق أن صرحت شابة مغربية فرنسية بأن المغني قد اغتصبها في الدار البيضاء؛ لكنها سحبت الشكاية بضغط من عائلتها.

جدير بالذكر أن دعوات كثيرة استهدفت وقف عرض أغانيه في إذاعات مغربية، ووقف تنظيم حفلات أعلِن عنها، بسبب ارتباط اسمه كثيرا بموضوع الاغتصاب.