تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين بدء توزيع التمور على الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-03-05 04:25 pm

ليليا الأطرش: "باب الحارة" بوابتي إلى الجمهور..صور

ليليا الأطرش: "باب الحارة" بوابتي إلى الجمهور..صور

جفرا نيوز - قالت الفنانة السورية ليليا الأطرش، إنها أخذت ما تستحقه طوال مسيرتها الفنية من الدراما والظهور الفني، حيث إنها قدمت أدوارًا مهمة، وحصلت على فرص كبيرة. لكنها تشعر في بعض الأحيان، أن فترة العشر سنوات الأخيرة أثّرت عليها وعلى كل فنانة في الوسط الفني السوري. لذا، تفكر بضرورة تقديم عمل يستحق ما انتظرته طوال تلك الفترة.

وأضافت الأطرش خلال ظهورها في برنامج "صدى الملاعب" على شاشة "MBC" مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، أن الدراما السورية كانت تتميز قديمًا بالبطولة الجماعية في العمل الدرامي، كما أن الفنانين كانوا يعملون وكأنهم يد واحدة.

وأشارت الأطرش إلى أن أعمال البيئة الشامية، قدمت المرأة بطرق مختلفة وبعدة أشكال وليس -فقط- على أنها المرأة المغبونة أو الضعيفة. وقالت، إنه في كثير من الأعمال ظهرت على أنها امرأة قوية، ومؤثرة، ومربية فاضلة.

وفي الحديث عن الشللية في الوسط الفني، لفتت الأطرش، إلى أنها لا تؤثر على الدراما السورية، بل هي أمر جيد بالنسبة لها، مبينة أنه عندما يتم التعامل لأكثر من مرة مع أشخاص ارتاحت معهم في السابق، فهي حتمًا ستتمنى إعادة التجربة مرة أخرى، مؤكدة على أنها ليست محسوبة على شلة فنية معينة.

أما دراميًا، وبالحديث عن مسلسل "باب الحارة" بيّنت الأطرش، أنها تعتبره بوابتها على العالم والجمهور العربي، كون هذا العمل ساهم في شهرة الفنانين السوريين عربيًا، لافتة إلى أنها اكتفت بالمشاركة بالأجزاء السبعة الأولى من العمل.

كما أكدت الأطرش، على أن الفنان السوري القدير ياسر العظمة، هو من علمها الفن، ولم يضف لها -فقط- على المسيرة الفنية، مبينة أنها تُعتبر ابنة "مرايا" كما أن كثيرًا من الفنانين السوريين تعلموا على يده، من خلال مشاركتهم في سلسلة "مرايا" منذ نشأتها، لافتة إلى أن الأشخاص الذين لم يعملوا معه، تعلموا منه عندما شاهدوا العمل.

وعن طموحاتها التي لم تستطع تحقيقها سابقًا، أكدت الأطرش على أن الأمل موجود في قلبها، وهي إنسانة متفائلة بأنها ستستطيع تحقيق أحلامها في المستقبل، مشيرة إلى أنها فيما لو فقدت الأمل فتلك تعتبر كارثة.

وحول الزواج في حياتها، لفتت الأطرش، إلى أنها تعتبره "قسمة ونصيب"، مؤكدة أن باب قلبها مفتوح للرجل الحقيقي والنبيل والأصيل والصادق الوفي، مشيرة إلى أن أسوأ صفات الرجل، تكمن في كونه خائنًا وكاذبًا وبخيلًا.