تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين بدء توزيع التمور على الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-03-05 03:51 pm

بالفيديو..أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبا

بالفيديو..أصالة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى قريبا

جفرا نيوز - أعلن المنتج المصري، جمال العدل، أنه أقنع المطربة السورية أصالة نصري، بدخول عالم التمثيل، مؤكدًا أنه يعمل حاليًا على البحث عن سيناريو عمل درامي يناسبها، بحيث تؤدي فيه دور البطولة.

وكشف العدل، في لقاء تلفزيوني له عن اتفاقه مع أصالة على ذلك، قائلًا "اتفقنا أنا وأصالة إني أدور لها على حاجة أعملها لها دراما.. بس أصالة بحجمها الكبير ده ضروري أقدم لها حاجة متفردة ومختلفة، فما زلت في مرحلة البحث".


وأضاف: "أنا اللي أقنعتها بدخول التمثيل.. قلتلها ما تيجي يا أصالة أعملك مسلسل 8 أو 10 حلقات.. فعجبتها الفكرة جدا.. لكن لسه مفيش حاجة استقرينا عليها".

وأكد المنتج المصري، أن أصالة سوف تقوم بأداء دور مطربة في المسلسل، "لكن هذا العمل لا يتحدث عن قصة حياتها الحقيقية"، على حد قوله.

وكانت أصالة، كشفت في وقت سابق أنها تخطط لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث أعلنت في آخر لقاء تلفزيوني لها: "امتلاكها لعدد كبير من الشموع".

وقالت، إن لديها طاولة تضم الكثير من الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، وإنها أبلغت شقيقها بأنها تفكر في الدخول بها لموسوعة "غينيس".


وأضافت، أنها تستخدم تلك الشموع في خلق المزاج الذي تريده، بحسب كل يوم، وأنها تحرص على إضاءة المنزل بها عندما تكون برفقة أبنائها، لافتة إلى أن أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع، خاصة "الغالي منها".

وخطفت النجمة السورية في وقت سابق، أنظار واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها المفاجئ في مقطع فيديو مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وغنّى الاثنان دويتو لأغنية "سكر محلي".

وعبّر شاكوش عن سعادته البالغة بعد الغناء مع الفنانة أصالة، ونشر شاكوش مقطع الفيديو المشترك على حسابه بموقع إنستغرام، ويظهر الفيديو تواجدهما -معًا- في إحدى الحفلات الخاصة، حيث علق شاكوش على الفيديو قائلا: "اتشرفت أني غنيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة، سكر محلي".


ولقي الفيديو، الذي تم تداوله بشكل واسع، إعجاب عدد كبير من الجمهور، بأداء أصالة وشاكوش للأغنية معًا.