احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2021-03-04 09:18 pm

السفير العضايلة يلتقي رئيس مجلس الوزراء المصري

السفير العضايلة يلتقي رئيس مجلس الوزراء المصري



جفرا نيوز- استقبل رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، سفير الأردن لدى مصر أمجد العضايلة.
 
واستهل رئيس الوزراء المصري اللقاء، الذي جرى في مكتبه، بالإعراب عن سعادته باستقبال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة والوفد الوزاري المرافق له خلال زيارته الأخيرة للقاهرة، وما شهدته الزيارة من الاتفاق على خطوات تنفيذية لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وأشاد رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات المصرية الأردنية حالياً من تطورٍ لافت، بفضل التناغم والتنسيق المشترك بين جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
 
وخلال اللقاء، نقل السفير العضايلة تحيات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إلى رئيس الوزراء المصري، مؤكداً تطلع الخصاونة للقاء مدبولي خلال اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، والمقرر أن تعقد اجتماعاتها فى عمان خلال شهر آذار الجاري.
 
وأكد العضايلة محورية العلاقات الثنائية الراسخة، مؤكداً سعادته البالغة بتمثيل المملكة  لدى مصر، وتطلعه لبذل كل الجهد لدفع العلاقات إلى آفاق ومجالات تعاون جديدة، مضيفاً أن التنسيق جار بين الجهات المعنية في البلدين للتحضير لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة.
 
كما أثنى العضايلة على ما تشهده مصر من تطورٍ ملحوظٍ وتنميةٍ ملموسة في شتى القطاعات والمجالات الحيوية.