النسخة الكاملة

شيري عادل تكشف عن تطورات صحتها بعد خضوعها لعملية جراحية

الخميس-2021-03-04 03:12 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز -وجهت الفنانة المصرية شيري عادل رسالة إلى الجمهور طمأنتهم فيها على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة أثارت فيها قلق الجمهور قبل أيام قليلة.

وقالت الفنانة المصرية إنها بدأت تشعر بتحسن نسبي خاصة بعد إجرائها العملية، مؤكدة أنها ما زلت لا تتحدث كثيرا وأن الطبيب أخبرها بضرورة الراحة وعدم الكلام حتى تستطيع التعافي تدريجيا.

وكانت شيري عادل قد خرجت من المستشفى في الـ 26 من شهر فبراير المنصرم، بعدما خضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات، نتيجة تعرضها لأزمة صحية شديدة.

وكانت الفنانة الشابة إنجي خطاب صديقة شيري، قد أثارت القلق بين محبي الأخيرة، فكتبت على إنستغرام: "فضلا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري النجمة شيري عادل هتعمل عملية جراحية دقيقة ربنا يقومك بالسلامة يا روحي يارب".

من جهتها قالت شيري عادل، بعد خروجها من العملية: "الحمد لله عملت العملية بس تعبانة شوية ودة طبيعي وأطمئن كل جمهوري أنني بخير".

وأضافت عادل: "العملية كانت صعبة شويه ولكن الحمد لله ستتحسن حالتي وأرجو من متابعيني الدعاء لي بأن يتمم شفائي على خير".

وخضعت شيري للعملية الجراحية، بعدما منعت من تناول الطعام والشراب، قبل إجرائها، ثم قيَّم طبيب التخدير حالتها، وخضعت بعدها لجرعة من «البنج» لتستمر الجراحة نحو 360 دقيقة حتى استردت وعيها.

معلومات متداولة كانت قد كشفت أن عادل مرت بحالة نفسية سيئة، جعلتها تبتعد عن الأشخاص المحيطين بها، وذلك بسبب ارتباط اسمها مجددًا بالداعية والمنتج معز مسعود، بعد زواجه من الفنانة حلا شيحة.

من ناحية أخرى، تشارك شيري عادل كضيفة شرف في فيلم "للإيجار"، والذي قرّر صنّاعه تأجيل عرضه الى الـ ١١ من آذار (مارس) الجاري.

ملامح أمل العوضي تثير حيرة متابعيها.. لم يستطيعوا التعرف عليها
زوجة علي يوسف تعلن الحرب على هند البلوشي.. كشف حقائق وتهديد
فيلم "للإيجار" من بطولة خالد الصاوي، ومحمد سلام، وهايدي رفعت، وياسر الطوبجي، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي عن "الوحدة والعزلة" حول شخصية قبطان متقاعد يعيش في مدينة الإسكندرية ويعرض شقته للإيجار.

يُذكر أن أحدث أعمال شيرى عادل هو حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا"، وشارك في بطولته نهال عنبر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل، علما أن شيري تغيب عن السينما منذ عام 2017 حيث قدمّت آخر أعمالها وهو فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي.