العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال وزيرة الصناعة: نتابع الارتفاع غير المبرر للدجاج فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والرمثا الأربعاء - أسماء 100 عام والأردن يستقبل اللاجئين الافراج بكفالة عن 5 موقوفين بقضية مستشفى السلط وفيات الأردن الثلاثاء 13-4-2021 تفاصيل الحالة الجوية أول وثاني أيام رمضان في المملكة الشاب حاتم يوسف العيسوي في ذمة الله طقس الاردن الثلاثاء: ربيعي معتدل في أول أيام رمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / كتاب جفرا نيوز
الخميس-2021-03-04 09:37 am

لقاء الصراحة والمكاشفة مع جلالة الملك

لقاء الصراحة والمكاشفة مع جلالة الملك

جفرا نيوز - كتب - رمضان الرواشدة

انتهج جلالة الملك عبدالله الثاني منذ توليه العرش نهجا حميدا يتعلق بالتواصل مع ابناء شعبه في كل مواقع عملهم في المحافظات والمخيمات والبوادي، ولم تشغله انشغالاته السياسية الإقليمية والدولية عن تلمّس هموم شعبه.

وعلى الرغم من جائحة كورونا التي ضربت الأردن منذ عام، إلا أن اللقاءات الملكية تواصلت بشكل دوري في قصر الحسينية مع مختلف الفعاليات الوطنية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية والزراعية، المهتمين بالشأن الأردني..

أول أمس التقى جلالة الملك مجموعة من ابناء الوطن في قصر الحسينية العامر، وتشرفت ككاتب وصحافي أن أكون من بينهم، حيث استمعنا إلى توجيهات جلالة الملك التي بدأها بالتركيز على أهمية منظومة العمل والإصلاح السياسي في الأردن مع بداية المئوية الثانية للدولة الاردنية.

كما ركّز جلالة الملك على دور الإعلام في إبراز الإنجازات الوطنية خصوصاً ونحن نعبر المئوية الثانية للدولة، وضرورة الاهتمام بالموضوع الزراعي في المحافظات، وهو ما سبق أن طرحه جلالته في أكثر من لقاء وابدى دعمه لأي اقتراحات تتعلق بالمشاريع الزراعية في المحافظات والبوادي.

وقد تحدث الحضور عن الإعلام والثقافة والأوضاع الاقتصادية والسياسية والزراعية، وهموم المتقاعدين العسكريين والمزارعين في المحافظات والبوادي.

وثمن الحضور دعوة جلالة الملك إلى المضي قدماً بكل ثقة في الإصلاح السياسي، وتطوير الإدارة الحكومية، وبخاصة قوانين الانتخاب والأحزاب، وأن الاصلاح نابع من ضرورة محلية أردنية، وأهمية أن تأخذ التنمية السياسية الخصوصية الأردنية وطبيعة تركيبتهم.

الحوار مع جلالة الملك امتد كثيراً واستمع بكل انتباه لكل الحضور وكان مرتاحاً للصراحة والشفافية التي غلّفت الحوار.

awsnasam@yahoo.com