النسخة الكاملة

امانة عمان تكشف عبر "ميلودي" أبرز فعاليتها في يوم المدينة

الخميس-2021-03-02 10:16 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز – رصد – احمد الغلاييني 

اكد الناطق الإعلامي بإسم امانة عمان ناصر الرحامنة أن تاريخ الثاني من اذار هو وصول المغفور لهُ الملك عبد الله الأول الى العاصمة عمان والتي استقبله فيها اهاليها وعشائرها وبهذه المناسبة اعلن اليوم يوم المدينة.

وكشف الرحامنة من خلال برنامج "جيسي لايف" التي تقدمه الزميلة جيسي ابو فيصل وتعده الزميلة احكام الدجاني عبر آثير ميلودي، "سيكون هناك عدة فعاليات ابرزها اضاءة مباني امانة عمان الكبرى وقاع المدينة والمدرج الروماني وجبل القلعة ومنزل المغفور له الملك طلال، وتزيين المدينة بالأعلام الوطنية".

وسيوزع  اعضاء المجالس التابعة للامانة ومدراء المناطق وبالتعاون مع عمال الوطن الاعلام الأردنية والكتيبات التي تتحدث عن عاصمة الأردنيين وذلك ضمن قواعد التباعد الإجتماعي.

وقال الناطق الإعلامي بإسم الامانة لميلودي، "أن الانجاز و   التطوير هو الأساس لدى امانة عمان و الذي حدث في المدينة منذ تأسيس الدولة عبر مائة عام الى الان هو بفضل امانة عمان والتي تطورت بداية ببلدية عمان وامانة العاصمة واخيرا امانة عمان الكبرى، ولها حكايات وتفاصيل من خلال جبالها السبعة وامتدت الى ماوصل لنا الآن.

واشار أن المطلوب من امانة عمان الكبرى، القدرة على خدمة عمان والبنية التحتية وتطويرها بشكل عام، وايضاً المطلوب التشاركية بين المواطن والأمانة  لخدمة المدينة والعمل على تطوير العاصمة اكثر واكثر.

وكشف خلال الاتصال الهاتفي عن اقامة بث مشترك مع اكثر من 11 اذاعة للمملكة وذلك للتعريف بالعاصمة عمان وتاريخها وايضاً نشر مواد اعلامية مرئية تتحدث عن تاريخ العاصمة.