احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-03-01 08:45 pm

مصير ملايين هيفاء وهبي المنهوبة بعد الحكم على وزيري

مصير ملايين هيفاء وهبي المنهوبة بعد الحكم على وزيري

كشف محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المستشار القانوني ياسر قنطوش الكثير من الأمور بقضية هيفاء مع محمد وزيري ومصير أموالها المنهوبة وذلك خلال برنامج "The Insider” حيث قال: القضية كانت كبيرة وتداعياتها ومستنداتها كبيرة بشكل غير عادي، موضوع أنه يأخذ براءة استحالة لأن الواقعة ثابتة بأقوال وشهود وتسجيلات وتحريّات فاستحالة يحصل البراءة.

كما أشار إلى أن هيفاء ستتمكن فور صدور حكم نهائي بإدانة محمد وزيري، من الحصول على كل أمواله المودعة في البنوك، والعقارات المسجلة باسمه لحين الوفاء بقيمة الأموال المنهوبة، وقال: مباحث الأموال العامة أوقفت التعامل بأموال (وزيري) حتى الحكم النهائي للقضاء.

وكان القضاء المصري قد حكم بحبس محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بتهمة النصب عليها والاستيلاء على ما قيمته 63 مليون جنيه من أموالها.