74 مخالفة لعدم الالتزام بالسقوف السعرية المرصد الوطني يثمن جهود محافظ العاصمة في التعاون الزرقاء: 60 شخصا خالفوا قرار الحظر الشامل الصحة تؤكد ضرورة إجراء فحوصات لمخالطي الحالات المؤكدة بفيروس كورونا وصلت إلى 7 آلاف دونم ..الزراعة: القضاء على نسبة عالية من الجراد بعد مساندة سلاح الجو الخلايلة: علينا الاقتناع بالمسوغ الشرعي لإغلاق المساجد وفيات الأردن السبت 17-4-2021 خدمة التوصيل زادت من الحركة التجارية على المطاعم بشكل ملموس خلال رمضان "موجة صحراوية" ترفع الحرارة (13) درجة وتشتد تدريجياً ..الأحد والاثنين وتنحسر الثلاثاء -تفاصيل توصيات للتعامل مع الموجة الحارة المتوقع ان تشهدها المملكة ضبط 118 شخصا خالفوا أوامر الدفاع والحظر الشامل في إربد و48 شخصا في جرش "الارصاد": الحرارة فوق 40 درجة مئوية الإثنين بهذه المناطق في المملكة - أسماء شهاب: 259 شخصا خالفوا أوامر الدفاع والحظر الشامل في عمان الجراد الصحراوي يصل الرويشد الحكومة تدرس اجراءات تسهيل عودة المغتربين الى المملكة خلال موسم الصيف والأعياد ضبط 600 لتر من العصائر تباع على الشوارع والأرصفة في المفرق - صورة توجه لاعتماد صلاحية فحص (PCR) للمسافرين لمدة 120 ساعة بدلا من 72 حجاوي : الوضع الوبائي في حالة تحسن والموجة الحالية بدأت تنحسر ايعاز بضرورة تسجيل المعلمين والمشرفين على تصحيح مباحث "التوجيهي" 2021 على المنصة لتلقي اللقاح توجه لزيادة عدد المسافرين يوميا عبر جسر الملك حسين لـ 500 شخص
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-03-01 09:16 am

بالصور.. وفاة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل يوسف شعبان

بالصور.. وفاة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل يوسف شعبان

جفرا نيوز - فارقت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي الحياة مساء الأحد، عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية، وفق ما أعلنه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

كما نشر الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع "فيسبوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

ومن المقرر أن تعلن النقابة تفاصيل تشييع جثمان الفنانة وإقامة عزائها.


كما قدم الكثير من النجوم التعازي ورسائل الوداع عبر مواقع التواصل، ومنهم سيمون، مي كساب، أحمد فهمي، رانيا يوسف وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي، مسلسل لؤلؤ، حيث شاركت كضيفة شرف في المسلسل.

وقدمت في رمضان الماضي مسلسل "البرنس" وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

وأحلام هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية. واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة، تزوجت من الدكتور "شرين محمد حسين".

ويأتي إعلان وفاة الفنانة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل الممثل يوسف شعبان الذي فارق الحياة عصر الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز 90 عامًا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان يوسف شعبان في بيان رسمي جاء فيه "البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية‫ وفاة الفنان الكبير ‫يوسف شعبان، ‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

وأصيب شعبان بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، ودخل على إثره أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

وقدم الفنان الراحل أكثر من 130 مسلسلا أبرزها العائلة والناس، الشهد والدموع بجزأيه، الوتد، وتألق في مسلسل رأفت الهجان بشكل بارع في أدائه لشخصية محسن ممتاز، وغيرها من المسلسلات التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور العربي.