النسخة الكاملة

بحضور الفايز والعودات.. الديحاني يقيم مأدبة غداء بمناسبة العيد الوطني الستين لدولة الكويت - صور

الخميس-2021-02-25 05:04 pm
جفرا نيوز - تصوير - محمد الجندي

اقام سفير دولة الكويت في الاردن سعادة الاستاذ عزيز الديحاني حفل غذاء بمناسبة العيد الوطني الستين لدولة الكويت والذكرى الثلاثين للتحرير على شرف الاسرة الدبلوماسية الكويتية بحضور سفراء دول مجلس التعاون الخليجي كما ضمت نخبة من الشخصيات والفعاليات الاردنية والخليجية.

وكان في مقدمة الحضور دولة رئيس مجلس الاعيان السيد فيصل عاكف الفايز ومعالي رئيس مجلس النواب الاستاذ عبد المنعم العودات اللذان قدما اصدق التهاني والتبريك لدولة الكويت بالمناسبة الوطنية العزيزة بصفتهما رأس البرلمان / مجلس الامة الاردني بكل ما يحمل هذا الحضور من تعبير صادق عن اعتزاز ممثلي الشعب الاردني في مجلسيه بالكويت اميراً وشعباً .

واكد الفايزعن عظيم تقديره وتهنئته الصادقة لحضرة صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح وللكويت حكومة وشعباً لافتاً الى عمق العلاقة التي تربط الكويت العروبي بالاردن على مختلف الصعد كما عبر رئيس مجلس النواب الاردني عن اعتزازه بعلاقات البلدين الراسخة ومهنئا الكويت اميراً وحكومةً وشعباً بالمناسبة الغالية.

وكان الحضور على مختلف اصعدتهم قد نقلوا تهانيهم للمقام السامي لحضرة صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والى الحكومة والشعب الكويتي والدعاء لشهداء الكويت بالرحمة والمغفرة.

وكان السفيرعزيز الديحاني قد رحب بالحضور بالمناسبة الاغلى على قلوب الكويتيين مؤكداً ان الكويت ستبقى قلباً نابضاً بعروبته ومحبته لاشقائه في المحيط الخليجي والعربي والاسلامي شاكراً الجميع لهذا الحضور الذي يعكس متانة العلاقات الاردنية والخليجية مع الكويت في توجهها الدائم نحو رص الصف وتوحيد الموقف العربي في مواجهة التحديات.

ورفع الديحاني تهنئته وللاسرة الدبلوماسية الكويتية في الاردن لمقام صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح والحكومة والشعب الكويتي الحبيب ضارعاً الى الله جل وعلا ان يتغمد شهداء الكويت بواسع رحمته لما قدموه لبلدهم وعلياءه.

ولاقى هذا اللقاء الخليجي الاردني الدبلوماسي والسياسي الاخوي اصداء طيبة وتقديراً كبيراً للجهد الكبير لسفير دولة الكويت في الاردن وفاعليته اللافتة.