احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2021-02-25 10:41 am

الهواملة: الفراعنة قدم لي المساعدة دون معرفة مسبقة بيننا

الهواملة: الفراعنة قدم لي المساعدة دون معرفة مسبقة بيننا

جفرا نيوز - روى  رياض الهواملة مدير أحد البنوك في الجنوب، موقفاً حدث معه قبل سنوات عديدة مع الزميل الصحفي نضال الفراعنة، عندما كان متواجداً في أحد فنادق العاصمة عمان.

وقال الهواملة إنه قصته مع الزميل الفراعنة تعود قبل حوالي 8 سنوات،  عندما كان جالسأ ويجري اتصالات عديدة كمحاولة منه للبحث عن مقعد  لتخصص الطب في مصر،  لكي ليتسنى لنجله إتمام دراسته الجامعية بعد نجاحه في الثانوية العامة ، وبعد محاولات حثيثة وعديدة من الاتصالات الهاتفية مع أصحاب المكاتب دون  أي جدوى، ليتدخل شخص لا تربطني به معرفة شخصية، وطلب مني وقف الاتصالات كافة بعد أن سمع مشكلتي لكونه كان جالساً بالطاولة المقابلة لي.

وتابع: وبعد ذلك عرف هذا الشخص عن اسمه وقال : "أنا نضال الفراعنة"، وأمسك هاتفه المحمول وتحدث مع شخص في القاهرة لشرح مشكلة نجلي،  ليخبرني بأنه مشكلته انتهت وطلب مني إحضار الأوراق.

وأضاف: انبهرت كثيراً من هذا الشخص الذي قدم لي المساعدة دون معرفة مسبقة بيننا، قائلاً: لا يعقل ان يوجد شخص هكذا في زمن يعتمد على المصالح والمنافع الشخصيه  ويقدم خدمة  من أجل المساعدة فقط .

واشار الهواملة إلى أنه حبذ إجراء هذا الحوار الصحفي بعد أن سمع بإصابة الفراعنة بفيروس كورونا، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والسلامة، قائلاً: ابني الان يعمل بالقطاع الطبي وحقق نتائح مميزة على أرض الواقع، اشكر من قلبي نضال الفراعنة.