النسخة الكاملة

الهواملة: الفراعنة قدم لي المساعدة دون معرفة مسبقة بيننا

الخميس-2021-02-25 10:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - روى  رياض الهواملة مدير أحد البنوك في الجنوب، موقفاً حدث معه قبل سنوات عديدة مع الزميل الصحفي نضال الفراعنة، عندما كان متواجداً في أحد فنادق العاصمة عمان.

وقال الهواملة إنه قصته مع الزميل الفراعنة تعود قبل حوالي 8 سنوات،  عندما كان جالسأ ويجري اتصالات عديدة كمحاولة منه للبحث عن مقعد  لتخصص الطب في مصر،  لكي ليتسنى لنجله إتمام دراسته الجامعية بعد نجاحه في الثانوية العامة ، وبعد محاولات حثيثة وعديدة من الاتصالات الهاتفية مع أصحاب المكاتب دون  أي جدوى، ليتدخل شخص لا تربطني به معرفة شخصية، وطلب مني وقف الاتصالات كافة بعد أن سمع مشكلتي لكونه كان جالساً بالطاولة المقابلة لي.

وتابع: وبعد ذلك عرف هذا الشخص عن اسمه وقال : "أنا نضال الفراعنة"، وأمسك هاتفه المحمول وتحدث مع شخص في القاهرة لشرح مشكلة نجلي،  ليخبرني بأنه مشكلته انتهت وطلب مني إحضار الأوراق.

وأضاف: انبهرت كثيراً من هذا الشخص الذي قدم لي المساعدة دون معرفة مسبقة بيننا، قائلاً: لا يعقل ان يوجد شخص هكذا في زمن يعتمد على المصالح والمنافع الشخصيه  ويقدم خدمة  من أجل المساعدة فقط .

واشار الهواملة إلى أنه حبذ إجراء هذا الحوار الصحفي بعد أن سمع بإصابة الفراعنة بفيروس كورونا، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والسلامة، قائلاً: ابني الان يعمل بالقطاع الطبي وحقق نتائح مميزة على أرض الواقع، اشكر من قلبي نضال الفراعنة.