أكثر من 6 آلاف شكوى معظمها عن خدمات الإنترنت العام الماضي نواب الجنوب يتحسرون على عدم استثمار الفوسفات خام 14 رغم شراء اليات بـ70 مليون من سنوات طويلة طقوس شعبان ..كورونا "يقيد" فرصة اللقاءات الاجتماعية وإجراءات الحماية تفرض شروطها التعديل الوزاري ..دمج بعض الحقائب والغاء عدد من الوزارات المستحدثة..والخصاونة يستعين بشخصيات تكنوقراط طقس الأردن السبت..ارتفاع على درجات الحرارة وأجوء دافئة في أغلب المناطق الانتهاء من العمل بـ”الباص السريع” نهاية الشهر الشواربة : حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-02-23 01:29 pm

بالفيديو ..علا رشدي عن سبب إعجابها بزوجها

بالفيديو ..علا رشدي عن سبب إعجابها بزوجها

جفرا نيوز - حلّت الفنانة المصرية، علا رشدي، وزوجها الفنان، أحمد داوود، يوم أمس الاثنين 22 فبراير/شباط، ضيفين على برنامج "صاحبة السعادة"، والمذاع على فضائية "دي إم سي".

التصريحات التي أطلقتها رشدي وزوجها خلال الحلقة كانت كفيلة بنقل اسمهما لصدارة قائمة البحث في محرك البحث "غوغل"، اليوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط.

وكشفت رشدي خلال استضافتها مع زوجها في أن السبب الأساسي في انجذابها له هو رائحته، بعد أن تعرفت عليه للمرة الأولى في مركز الإبداع، حيث قالت: "كانت رائحته الجميلة حتى بعد 5 ساعات من الرقص، كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال "ديفيد" للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية".

كما أشارت علا رشدي في اللقاء إلى أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها دائما، موضحة أنها كانت ممثلة في ذلك الوقت، ووقعت في حب أحمد وحاولا تقريب وجهات النظر بين الأهل لصغر عمره وأنه ما زال في بداية مشواره الفني.

واستكمل أحمد داوود الحديث، وأكد أن علا لم تقل له على معلومة أن رائحته هو سبب انجذابها لها، وحينما اعترفا بحبهما لبعض اتفقا على أن يسلكوا الطريق سويا، موضحا أن والدة علا كانت تؤكد على أنهم "إخوات" فقط لا غير.

وأفصح أحمد داوود لبرنامج "صاحبة السعادة" أن زوجته علا رشدي احتفظت بباقة الورد الخاصة بحفل زفافهما، وحافظت عليها حتى الأن داخل إطار خشبي.

وتابع مازحا أن كعكة الزفاف احتفظت بقطعة منها داخل صندوق، وقالت له إنهما سيتناولانها بعد مرور 10 سنوات على زواجهما.

يشار إلى أن آخر أعمال علا رشدي الفنية هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بـ100 وش"، الذي عرض في رمصان الماضي، وشارك فيه نيللي كريم وآسر ياسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وكانت علا رشدي وزوجها أحمد داوود من بين الفنانين الذين أصيبوا بفيروس "كورونا" المستجد، بعد حضورهما مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، وشفيا منه.

يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة"، تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويُعرض على قناة dmc يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.