النسخة الكاملة

وفاة طفل داخل غسالة و هي تعمل

الخميس-2021-02-23 01:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - 
 
قالت صحيفة The Independent البريطانية، الإثنين 22 فبراير/شباط 2021، إن حادثة بشعة وقعت في إحدى مدن نيوزيلندا، حين توفي طفل صغير، بعد العثور عليه داخل غسالة للملابس، بينما كانت تعمل.

ونقلاً عن موقع Stuff النيوزيلندي فإن الطفل لم يكن يستجيب بشكل تام عند العثور عليه داخل غسالة ذات فتحة أمامية في كرايستشيرش بجزيرة ساوث آيلاند، قبل أن يستدعى رجال الإسعاف في الساعة الخامسة مساءً تقريباً يوم الجمعة 19 فبراير/شباط 2021.

بحسب الموقع فقد توفي الطفل لاحقاً في المستشفى.

من جانبه، أكد متحدث باسم الشرطة النيوزيلندية أن الجهات الرسمية "تُجري تحقيقات في ملابسات الوفاة وتم إبلاغ الطبيب الشرعي"، منوهاً إلى أن وفاة الطفل لم تُعامل حتى الآن على أنها مثيرة للشبهة.

فيما قالت كارولين بوتر، رئيسة مجلس إدارة إحدى الأنشطة المحلية، لصحيفة The New Zealand Herald إن الحي سوف يدعم أسرة الطفل، مضيفة القول: "هذا حزن تعجز الكلمات عن وصفه".

وتعد مثل هذه الوفيات نادرة ولكنها ليست المرة الأولى، ففي عام 2016، توفيت فتاة تبلغ 3 سنوات في أركنساس بالولايات المتحدة بعد أن صعدت إلى الغسالة فيما كانت والدتها نائمة، وبدأ الجهاز في العمل تلقائياً بمجرد إغلاق الغطاء. وصرح أشقاء الفتاة بأنهم اعتادوا المساعدة في غسيل الملابس.وفي مدينة دلهي بالهند عام 2017 غرق توأم بعدما تسلقا إلى جهاز مفتوح خلال "ست دقائق" كانت والدتهما فيها تشتري المنظفات. ويُعتقد أن الأولاد تسلقوا كومة من الملابس للنظر في الداخل، ثم سقطوا في الماء الموجود بالفعل في الجهاز.