البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر والكمامة تقي من الفيروس وسلالاته المعاني : لا تثيروا البلبلة بالإعلان عن لقاحات لم تحصل على الموافقات اللازمة 37 إصابة بكورونا المتحور في الزرقاء منذ بداية العام العميد المدني : صندوق الإسكان العسكري خدم 110 آلاف منتسب بمبلغ مليار و100 مليون دينار البلبيسي : من غير المعقول الإستمرار في ارتفاع الإصابات والأردن ما زال قادراً على استيعاب حالات كورونا وفيات الجمعة 26-2-2021 4627 حالة وفاة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة الأمن يحذر من نشر وتداول صور ومقاطع فيديو قديمة دون التأكد من صحتها العميد الرفايعة : مديرية الأمن نشرت 75% من مجموع قواتها لتنفيذ خطة الحظر الشامل أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة اليوم وغداً - تفاصيل إغلاق ومخالفة 215 منشأة بسبب الارجيلة زيادة موازنة التربية بنسبة %6.5 طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها تزويد مستشفى الزرقاء الحكومي بعدد من الاختصاصات الطبية النادرة جمعية المهندسين الوراثيين تعلن عن اشهار اللقاح الاردني لفايروس SARS-COV 2 122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر الشامل - أسماء انطلاق صفارات الإنذار معلنة بدء حظر التجول الشامل حتى يوم السبت البدء بالانتشار الامني تمهيدا لتنفيذ الحظر الشامل .. صور نفاع يدعو الطلبة الاردنيين لأخذ الحيطة والحذر واستخدام الكمامة الجهات المستثناه من الحظر الشامل
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
الثلاثاء-2021-02-23 01:08 pm

وفاة طفل داخل غسالة و هي تعمل

وفاة طفل داخل غسالة و هي تعمل

جفرا نيوز - 
 
قالت صحيفة The Independent البريطانية، الإثنين 22 فبراير/شباط 2021، إن حادثة بشعة وقعت في إحدى مدن نيوزيلندا، حين توفي طفل صغير، بعد العثور عليه داخل غسالة للملابس، بينما كانت تعمل.

ونقلاً عن موقع Stuff النيوزيلندي فإن الطفل لم يكن يستجيب بشكل تام عند العثور عليه داخل غسالة ذات فتحة أمامية في كرايستشيرش بجزيرة ساوث آيلاند، قبل أن يستدعى رجال الإسعاف في الساعة الخامسة مساءً تقريباً يوم الجمعة 19 فبراير/شباط 2021.

بحسب الموقع فقد توفي الطفل لاحقاً في المستشفى.

من جانبه، أكد متحدث باسم الشرطة النيوزيلندية أن الجهات الرسمية "تُجري تحقيقات في ملابسات الوفاة وتم إبلاغ الطبيب الشرعي"، منوهاً إلى أن وفاة الطفل لم تُعامل حتى الآن على أنها مثيرة للشبهة.

فيما قالت كارولين بوتر، رئيسة مجلس إدارة إحدى الأنشطة المحلية، لصحيفة The New Zealand Herald إن الحي سوف يدعم أسرة الطفل، مضيفة القول: "هذا حزن تعجز الكلمات عن وصفه".

وتعد مثل هذه الوفيات نادرة ولكنها ليست المرة الأولى، ففي عام 2016، توفيت فتاة تبلغ 3 سنوات في أركنساس بالولايات المتحدة بعد أن صعدت إلى الغسالة فيما كانت والدتها نائمة، وبدأ الجهاز في العمل تلقائياً بمجرد إغلاق الغطاء. وصرح أشقاء الفتاة بأنهم اعتادوا المساعدة في غسيل الملابس.وفي مدينة دلهي بالهند عام 2017 غرق توأم بعدما تسلقا إلى جهاز مفتوح خلال "ست دقائق" كانت والدتهما فيها تشتري المنظفات. ويُعتقد أن الأولاد تسلقوا كومة من الملابس للنظر في الداخل، ثم سقطوا في الماء الموجود بالفعل في الجهاز.