الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام الحكومة قدمنا للقطامين 3 خيارات ومع ذلك قدم استقالة ارادة ملكية بقبول استقالة معن القطامين من وزارة العمل وتكليف المفلح بادارتها المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستشفى الجامعة يفعل حجز المواعيد عبر المنصة في اولى قراراته.. الفراية يوعز لتفعيل عمل الهيئات الشبابية وتطبيق اوامر الدفاع بحزم الصناعة تخالف 33 مطعماً و171 مخالفة لمنشآت 358 لأفراد لمخالفة أوامر الدفاع الضمان تطلق خدمات جديدة من الكتب الرسمية الالكترونية للمنشآت - رابط امتحانات منتصف الفصل لطلبة الجامعات إلكترونياً إصابة مطلوب خطير بعد مقاومة الامن خلال مداهمة فجر اليوم الأمن ينفي لـ جفرا إلقاء القبض على قاتل طفلتيه في البادية فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المفرق الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2021-02-23 12:29 pm

"التجارة العالمية" تبحث شكوى هونج كونج ضد طلب أمريكا بوضع وسم "صنع في الصين"

"التجارة العالمية" تبحث شكوى هونج كونج ضد طلب أمريكا بوضع وسم "صنع في الصين"

جفرا نيوز - وافقت هيئة تسوية النزاعات التابعة لمنظمة التجارة العالمية في اجتماع عقد أمس على تشكيل لجنة للنظر في النزاع الذي أثارته هونج كونج بشأن مطالبة أمريكا لها بوضع وسم "صنع في الصين" على منتجات هونج كونج وفقا لبيان على موقع حكومة هونج كونج.

وذكرت "بلومبيرج" أنه تم تشكيل اللجنة بناء على طلب من حكومة المدينة. وأبدى 13 عضوا في منظمة التجارة العالمية اهتماما حتى الآن بالانضمام إلى اجتماعات اللجنة كأطراف ثالثة وفقا لما ذكره المتحدث باسم مكتب التجارة والتنمية الاقتصادية بالمدينة في البيان.

وقال المتحدث إن وضع وسم "صنع في هونج كونج" على منتجات المدينة "لا يعد فقط توافقا مع وضع هونج كونج كمنطقة جمركية منفصلة والتزاما بقواعد منظمة التجارة العالمية بل يزود أيضا المستهلكين بمعلومات واضحة ودقيقة عن أصل المنتج".