النسخة الكاملة

إدوارد: أسوأ تجاربي كانت مع ياسمين صبري ولن أكررها

الخميس-2021-02-23 10:01 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد الفنان المصري إدوارد أن أسواء تجاربه التمثيلية كانت في مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020 من بطولة مواطنته الفنانة ياسمين صبري.

وأضاف إدوارد في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي"، المذاع على قناة دبي أن "المسلسل من أسوأ التجارب التي قدمها في حياته، ووعد الجمهور بأنه لن يقدم أعمالا فنية مماثلة أو أعمالا دون المستوى".

وبين أن مسلسل "فرصة ثانية" "كان سيئا بسبب معاناته من فقر في السيناريو، وهذا كان شيئا واضحا، وكان من الممكن أن يكون أفضل من الطريقة التي عرض بها".

وأشار إلى أنه سبق له وأن تعاون فنيا مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي"، الذي يعتبره أفضل وأنجح من مسلسل "فرصة ثانية" وحقق ردود فعل جيدة وقت عرضه.

ويعد "فرصة تانية" أحدث مسلسلات ياسمين صبري، وشارك في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

ودارت أحداث المسلسل حول "ملك" التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" وخيانته لها.

وأثار المسلسل سخرية الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه الأول في رمضان الماضي بسبب مشهد له غير متجانس مع الواقع.

وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشهد تناول وجبة الغداء بين بطلي المسلسل ياسمين صبري (ملك) وأحمد مجدي (زياد).

وجاءت حالة السخرية بعدما وضع "زياد" الملوخية على المكرونة بالبشاميل خلال المشهد الذي عُرض ضمن الحلقة الـ11، ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل وأطلقوا مجموعة من التعليقات الساخرة، وبدأت التساؤلات حول "متى نأكل مكرونة مع الملوخية؟".

يذكر أن إدوارد حقق نجاحا كبيرا من تجسيده شخصية "مجدي هلال" مدير أعمال الفنانة مي عمر في أحداث مسلسل "لؤلؤ"، الذي انتهى عرضه مؤخرا على الفضائيات.