الجيش يحبط محاولتي تهريب من سوريا مصاروة: نتائج فحوص عينات مياه سد الوالة تثبت عدم تلوثها بمياه الصرف الصحي %12 إيجابية فحوصات كورونا الجمعة الجمعية العلمية الملكية: لا تلوث لمياه سد الوالة إدارة السير: نسب الالتزام بالحظر الشامل مرتفعة انتشار واسع للأمن في المملكة لتطبيق الحظر الشامل - صور الغذاء والدواء تعلق على اجازة لقاح أردني خاص بفيروس كورونا الأردنيون يؤدون أول صلاة جمعة بعد عودة الحظر الأمن العام يحذر من تناقل الاشاعات وفاة طبيب أردني جديد بكورونا البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر والكمامة تقي من الفيروس وسلالاته المعاني : لا تثيروا البلبلة بالإعلان عن لقاحات لم تحصل على الموافقات اللازمة 37 إصابة بكورونا المتحور في الزرقاء منذ بداية العام العميد المدني : صندوق الإسكان العسكري خدم 110 آلاف منتسب بمبلغ مليار و100 مليون دينار البلبيسي : من غير المعقول الإستمرار في ارتفاع الإصابات والأردن ما زال قادراً على استيعاب حالات كورونا وفيات الجمعة 26-2-2021 4627 حالة وفاة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة الأمن يحذر من نشر وتداول صور ومقاطع فيديو قديمة دون التأكد من صحتها العميد الرفايعة : مديرية الأمن نشرت 75% من مجموع قواتها لتنفيذ خطة الحظر الشامل أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة اليوم وغداً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-02-23 09:01 am

لم تتمكن من حبس دموعها..الراقصة المصرية دينا في أول ظهور لها بعد كورونا... فيديو

لم تتمكن من حبس دموعها..الراقصة المصرية دينا في أول ظهور لها بعد كورونا... فيديو

جفرا نيوز - ظهرت الراقصة المصرية، دينا، أمام جمهورها، اليوم الاثنين، في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

وأعلنت دينا من خلال مقطع مصور لها نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" عن شفائها من الفيروس بعد ظهور نتيجة مسحتها بأنها "سلبية".

ولم تتمكن دينا من حبس دموعها أثناء الفيديو تأثرا من مساندة والدتها لها خلال فترة مرضها، ورفضها مغادرة المنزل وعدم خوفها من الإصابة بالعدوى.

وقالت: "كنت خائفة على أمي ولكنها امراة قوية وأحترم فيها قوتها وأتشابه معها في هذه الصفة، إن فضل أمي على راسي من فوق ومهما تحدثت لن أوفي دينها".

وطمأنت دينا جمهورها بأنها تتعافى في الوقت الحالي، وطلبت منهم بالدعاء لها بالتحسن التام لأن "الخناقة مع الفيروس كانت صعبة وسخيفة جدا"، بحسب تعبيرها، مطلبة الجمهور باتخاد احتياطاتهم.

وعن تجربتها مع فيروس "كورونا" المستجد، أكدت دينا أنها لم تكن قادرة على الحديث، وأنها تعلمت جدا من هذه التجربة، وهي أن السير في الشارع مساء ورؤية النور نعمة، وكذلك مقابلة أصدقائها وأهلها نعم لم تكن مدركة لها، وشعرت أن والدتها فازت بجائزة أنها قادرة على رؤيتها والتحدث معها.

وكانت دينا أوضحت في وقت سابق أنها التقطت فيروس "كورونا" المستجد بعد سفرها مدينة أسوان بصحبة 4 من صديقاتها، بحسب موقع "إي تي بالعربي".

يشار إلى أن دينا أثارت الجدل مؤخرا بعد نشرها لفيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه وهي تؤدي رقصة على ضفاف النيل.

وأضافت أنها "تحمست للفكرة بهدف تنشيط السياحة في الأقصر وأسوان، خاصة أن حسابها الرسمي يتابعه عدد كبير من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية".

وتعرض العديد من الفنانين للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الفترة الماضية، من أبرزهم يسرا وأمير كرارة وماجد المصري والمخرج خالد يوسف والمخرجة إيناس الدغيدي وجومانة مراد.