المعاني : لا تثيروا البلبلة بالإعلان عن لقاحات لم تحصل على الموافقات اللازمة 37 إصابة بكورونا المتحور في الزرقاء منذ بداية العام العميد المدني : صندوق الإسكان العسكري خدم 110 آلاف منتسب بمبلغ مليار و100 مليون دينار البلبيسي : من غير المعقول الإستمرار في ارتفاع الإصابات والأردن ما زال قادراً على استيعاب حالات كورونا وفيات الجمعة 26-2-2021 4627 حالة وفاة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة الأمن يحذر من نشر وتداول صور ومقاطع فيديو قديمة دون التأكد من صحتها العميد الرفايعة : مديرية الأمن نشرت 75% من مجموع قواتها لتنفيذ خطة الحظر الشامل أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة اليوم وغداً - تفاصيل إغلاق ومخالفة 215 منشأة بسبب الارجيلة زيادة موازنة التربية بنسبة %6.5 طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها تزويد مستشفى الزرقاء الحكومي بعدد من الاختصاصات الطبية النادرة جمعية المهندسين الوراثيين تعلن عن اشهار اللقاح الاردني لفايروس SARS-COV 2 122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر الشامل - أسماء انطلاق صفارات الإنذار معلنة بدء حظر التجول الشامل حتى يوم السبت البدء بالانتشار الامني تمهيدا لتنفيذ الحظر الشامل .. صور نفاع يدعو الطلبة الاردنيين لأخذ الحيطة والحذر واستخدام الكمامة الجهات المستثناه من الحظر الشامل تسجيل (16) وفاة و (3827) إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-02-23 08:42 am

جونسون يطالب الناس بالتعايش مع فيروس كورونا فالوباء لن ينتهي !!

جونسون يطالب الناس بالتعايش مع فيروس كورونا فالوباء لن ينتهي !!

جفرا نيوز - أكد رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون الاثنين، أنه يتعين على الناس التعايش مع فيروس كورونا على المدى الطويل.

وقال جونسون أمام البرلمان، في ظل توافر لقاح كورونا، يجب على الناس اتعايش مع كورونا مثلما يفعلون تماما مع الإنفلونزا.

وأضاف، أنه "لا توجد مشاكل في الإمدادات تؤثر على الجرعات في الوقت الراهن".

وتابع رئيس وزراء بريطانيا، "السبب الوحيد الذي يجعلني أستطيع قول ذلك هو بالطبع، لأننا لدينا هذا البرنامج للتطعيم والقدرة على تطوير لقاحاتنا".

كان جونسون، قال اليوم، إنه من الممكن رفع جميع القيود القانونية المفروضة في إنجلترا، بسبب تفشي وباء كورونا، بحلول نهاية يونيو/حزيران المقبل، بعد تقييم الوضع الصحي حينها.

وأعلنت وزارة الصحة البريطانية، السبت الماضي، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة، ليصل الإجمالي إلى 4.1 مليون شخص، فيما بلغ إجمالي عدد الوفيات 120365.

ووفقا لأحدث البيانات من السلطات البريطانية، فقد تلقى ما يقرب من 17.3 مليون شخص الجرعة الأولى من لقاح ضد "كوفيد-19"، بينما تلقى كلتا الجرعتين - ما يقرب من 605 آلاف.

وأعلنت المملكة المتحدة، أوائل العام الجاري، عن تفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد، أسرع انتشارا، وانتقلت تلك السلالة إلى معظم دول أوروبا.