المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش طقس الأردن الإثنين ..أجواء باردة وانخفاض في درجات الحرارة تحويلات مرورية جديدة على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء لمدة شهر
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2021-02-23 08:27 am

مجموعة البادي تعزز مشاركتها في " آيدكس 2021" بمجموعة من الصناعات الدفاعية المتطورة

مجموعة البادي تعزز مشاركتها في " آيدكس 2021" بمجموعة من الصناعات الدفاعية المتطورة

جفرا نيوز - تشارك مجموعة البادي في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للدفاع " آيدكس 2021"، بجناح وطني بارز يضم مجموعة متنوعة من الصناعات الدفاعية المتطورة التي تشرف عليها بالتعاون مع عدد من شركائها العالميين.

وأعرب سعادة خالد محمد البادي نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة عن اعتزازه بالمشاركة في هذا الحدث الدولي الهام الذي يقام في هذه الظروف الاستثنائية، موضحاً أن المشاركة تعزز من المشاركات الوطنية في المجال الدفاعي والأمني وقدرة الشركات الاماراتية على منافسة الشركات العالمية.

وقال البادي:" يعتبر المعرض منصة هامة للشركات الاماراتية التي تحرص على استعراض منتجاتها الوطنية في ظل وجود مشاركات عالمية كبيرة ، الأمر الذي يتيح لنا المنافسة بفضل دعم وتشجيع القيادة الرشيدة للصناعات الدفاعية الوطنية".

وتابع بالقول:" كشفنا خلال المعرض عن أثقل ناقلة دبابات في العالم. و ناقلة جنود 8x8 مدرعة برمائية، و آلية حديثة 4x4 مصنعة خصيصا لتلائم أجواء الخليج مزودة بمنظومة دفاعية متطورة جدا، إلى جانب الطائرات بدون طيار تحمل صواريخ ذكية، مناظير ليلية ونهارية لمسافات بعيدة،وسائل إتصال مشفر ودقيق جدا،أجهزة التفتيش والحماية الأمنية.

وأعرب البادي عن اعتزازه بالتطور الذي حققته الصناعات الدفاعية الإماراتية ، مشيدا بتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية الاماراتية في هذا القطاع الهام.

وقال البادي في ختام حديثه:" نسعى لمواصلة مسيرة النجاح التي حققناها بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، ولقد نجحت أبوظبي في استضافة هذا الحدث الهام والعالمي رغم الظروف الراهنة، مما يؤكد قدرتنا على تحدي المستحيل".