النسخة الكاملة

بالفيديو ..سيف نبيل يرد على هجوم الجمهور بعد تعليقه على وزن مشتركة عراق أيدول

الخميس-2021-02-22 11:02 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رد الفنان العراقي سيف نبيل على الهجوم الذي تعرض له في الساعات الأخيرة، بسبب الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، والذي ظهر فيه نبيل وهو ينتقد وزن إحدى مشتركات برنامج عراق آيدزل.

وفي المقطع قال الفنان العراق إنه بطبعه لا يحب أن يجرح أحد، معقبًا: "كنت خجلان إني جي بيوم من الأيام أقولك (دلال) شوية قللي من الأكل.. برافو عليكي بالريبورتاج شوفتك اتصالحتي مع نفسك وقولتي شوية راح أخفف من وزني".

وتابع سيف نبيل قائلًا: "الفنان بهذا الوقت باكيدج.. هو صوت ولكن صورته مهمة جدًا أمام الجمهور.. وإن شاء الله مع نهاية البرايم أشوفك تصيرين عروسة تجننين".

وعلق سيف على الانتقادات التي طالته في تصريحات صحفية لبرنامج ET قائلا: "أني أبداً ما إنتقدتها، أني شفتها بالتقرير هي اللي قالت أني أريد أضعف وأني رحت على دكتورة هي مختصة بالتغذية. فشجعتها أني بالبرنامج على انه تسيطر على هذا الشي بالعكس مو غلط أبداً إنو شخص يكون صحي ويكون جسمه حلو. ومو غلط أبداً يكون مثل ما هو حابب، بس إحنا نشجع الشخص اللي حابب ونكون داعمين له".

وكان الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي قد وجه انتقادات لاذعة للفنان سيف نبيل، مؤكدين أنه جاء للبرنامج للحديث عن غناء المشتركين فقط، وليس لتقييم مظهرهم، حيث أحدث المقطع ردود فعل واسعة وسط تغريدات مهاجمة لأسلوب "سيف".

وسادت حالة من الغضب تجاه سيف نبيل، مؤكدين أنه لا علاقة لما قاله من تقييم للمشتركة بشأن صوتها فنيًا، وأنه لا علاقة لوزنها بالأمر، حيث كتبت مغردة تُدعى "سارة حسين": "جايبيك بالبرنامج حتى تقيم فنياً وتنطي نصائح فنية وتصحح أغلاط المشتركين في مايخص الصوت فقط (ولو اشك بقيمتك الفنية)

لكن منو نطاك الحق إنك تجرح إنسان بهل طريقة وتكولة قللي أكل واضعفي! وتحجي على شكله!! سيف نبيل إلى أين؟!".
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير