الملك يؤكد اعتزازه بالجيش العربي وفخره بشعارهم تزامنا مع مئوية الدولة تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-02-21 06:45 pm

الكشف عن سبب انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل يسرا

الكشف عن سبب انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل يسرا

 تحدث المنتج المصري جمال العدل عن سبب انسحاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من مسلسل "حرب أهلية”. والذي تشارك في بطولته الفنانة يسرا ويعرض في السباق الرمضاني 2021.

ونفى العدل تماماً ما تردد بشأن رفضها العمل لخلافات مع يسرا على كتابة اسمها الأول على التتر.

وأكد جمال العدل في تصريحات تلفزيونية، أنه عند إعلان انسحاب هيفاء من المسلسل، كثرت الشائعات. منهم من قال أن انسحابها بسبب اختلاف على قيمة الأجر بالعمل. ومنهم من أرجع السبب إلى نشوب أزمة بينها وبين الفنانة يسرا بسبب رغبتها في وضع اسمها أولاً على التتر وهو ما نفاه العدل كلياً.

وأضاف العدل: "هيفاء كانت موافقة على كل بنود العقد، ولكن قبل التوقيع بأيام سافرت إلى أميركا. وبسبب ظروف فيروس كورونا الذي تفشى حول العالم، ونتج عنه توقف معظم حركات الطيران. لم تستطع العودة وبناء عليه اعتذرت عن العمل”.

يذكر أن مسلسل "حرب أهلية” من بطولة يسرا، جميلة عوض، خالد أنور. من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.