إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش طقس الأردن الإثنين ..أجواء باردة وانخفاض في درجات الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-02-21 09:48 am

بالفيديو .. يزن السيد: زادت الصعوبات بعد ولادة ابني آدم

بالفيديو .. يزن السيد: زادت الصعوبات بعد ولادة ابني آدم

جفرا نيوز - قال الفنان السوري يزن السيد، إن إنتاج الجزء الثاني من مسلسل "سنة تانية زواج" جاء متأخرًا، لافتًا إلى أنه كان من المفترض إنتاجه عقب الجزء الأول مباشرة، ولكن بسبب بعض الظروف، ومنها التزام فريق العمل ببعض الأعمال الأخرى، وهذا ما جعلهم غير قادرين على إنتاج الجزء الثاني من العمل فيما مضى. وتم تصويره حاليًا، بانتظار عرضه في الموسم الدرامي المقبل في شهر رمضان المبارك.

وحول العمل، أضاف السيد في حديث مع موقع فوشيا، أن سنوات الزواج طويلة وهذا ما يجعلهم قادرين على تعداد أجزاء العمل، وذلك لتطور الأحداث. مشيرًا إلى أن العمل في جزئه الثاني سيكون هامًا على الصعيد الفني أكثر من الجزء الأول، حيث إنه في الجزء الأول تواجدت بعض الأخطاء التي حاولوا استدراكها، واعدًا الجمهور بعمل مميز من إخراج يمان إبراهيم، وإنتاج شركة لاندمارك للإنتاج والتوزيع الفني.

وعن تحضيراته للظهور في الموسم الدرامي المقبل، أشار السيد إلى أنه سيشارك في عشارية "رحلة 13" من تأليف وإخراج جمال الظاهر، وإنتاج شركة "جود" للإنتاج الفني لافتًا إلى أن العشارية تحمل فكرة جديدة، إضافة إلى تواجده في الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة ميسلون فيلم للإنتاج والتوزيع الفني.

وأضاف السيد، أنه يحضر حاليًا لتصوير مسلسل مشترك سوري لبناني في تركيا الشهر المقبل، متحفظًا عن ذكر بقية التفاصيل حول العمل.

أ
وعلى الصعيد الشخصي، وبالحديث عمّا اختلف في حياته عقب ولادة ابنه الثاني "آدم"، بيّن السيد أن صعوبات الحياة ومسؤولياته ازدادت، مشيرًا إلى أن لديه تخوفًا من الأطفال، وخاصة مع بعد ابنه يعرب عنه، وهذا ما يجعله قلقًا عليه. وأضاف أنه إلى الآن يحاول ألا ينشر كثيرًا من صور ابنه آدم، وذلك خوفًا على ابنه البعيد عنه والذي يصعب عليه الوصول إليه، والخوف على مشاعره.

يشار إلى أن "آدم" هو الابن الثاني ليزن السيد، والذي رزق به في منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت.