إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش طقس الأردن الإثنين ..أجواء باردة وانخفاض في درجات الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-02-21 09:43 am

يامن الحجلي بملامح مختلفة.. والجمهور يشبهه بـ محمد الأحمد..صور

يامن الحجلي بملامح مختلفة.. والجمهور يشبهه بـ محمد الأحمد..صور

جفرا نيوز - أطل الفنان السوري يامن الحجلي على متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب غيابه الطويل عنهم، حيث ظهر بالصورة التي نشرها عبر "إنستغرام" بملامح مختلفة ومتغيرة عما اعتاد عليه جمهوره، حيث بدا بشعر طويل وذقن خفيفة مرتدياً نظارات شمسية.

وأعرب جمهور الفنان عن اشتياقهم الشديد له، وأثنوا على ظهوره وإطلالته، فيما أعلن البعض الآخر عن مفاجأتهم باللوك الجديد الذي ظهر به وبدا خلاله متغيراً لدرجة أن بعض المتابعين تساءلوا عن سبب التغيير، وأعلنوا في تعليقاتهم لهم أنهم لم يتعرفوا إليه، فكتبت إحدى المتابعات: "متغير ما بتشبه حالك"، وكتب آخر: "شو عامل بحالك".

وذهب بعض المتابعين إلى تشبيهه بزميله الفنان السوري محمد الأحمد، وكان من بين التعليقات: "شو طالع بتشبه محمد الأحمد"، "والله فكرتك محمد الأحمد أول شي"، "أول لمحة مبين محمد الأحمد بس بتجنن ماشالله عليك".

ويشارك الفنان يامن الحجلي في مسلسل "حارة القبة" من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة عاج، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويُعد "حارة القبة" هو التعاون الأول للفنان مع المخرجة شربتجي في مسيرته الفنية، فيما اعتذر الحجلي عن مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة11" بعد أن شارك في الجزء العاشر منه بشخصية "شكري".

كذلك سيكون حاضراً في الموسم الدرامي الجديد في مسلسل "في وضح النهار" كممثل ومؤلف للعمل بالمشاركة مع علي وجيه، تحت إدارة سيف الدين سبيعي.

وبدأت عمليات تصوير مسلسل "في وضح النهار" مؤخراً، والعمل من بطولة النجوم باسم ياخور وسلّوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ويامن الحجلي وجفرا يونس ونظلي الروّاس، إلى جانب عدد كبير من الفنانين، وسيكون جاهزًا للعرض في شهر رمضان المقبل.

العمل اجتماعي معاصر وتدور أحداثه في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، وهو يروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.