النسخة الكاملة

بالصور .. نور الغندور تحتفل بميلاد والدها.. والجمهور يلاحظ الشبه

الخميس-2021-02-20 12:30 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احتفلت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، بعيد ميلاد والدها في مدينة "أسوان" المصرية يوم أمس، حيث أظهر مقطع فيديو تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير جانباً من الاحتفال، الذي تخلله قيام والدها بتقطيع كعكة الميلاد والتي احتوت على صورةٍ للعائلة، على أنغام أغنية "انزل يا جميل ع الساحة" للفنان اللبناني وليد توفيق.

وعلى الرغم من التعليقات على الفيديو، والتي جاءت في أغلبها لتهنئة والدها والأمنيات له بالعمر المديد، إلا أن هناك قسماً من المعلقين كان الشبه الكبير بين نور ووالدها هو ما لفت انتباههم، حيث علقت إحداهن بالقول: "يالله تشبه ابوها كثييير سبحان الخالق"، لتضيف أخرى: "نسخه من ابوها"، ويضيف آخر: "ماخذه الجمال من ابوها".

وكانت الفنانة المصرية قد نشرت صوراً لها من جولتها في مدينة "أسوان" المصرية، حيث تقضي وقتها مع عائلتها؛ إذ كشفت عن ذلك من خلال صورةٍ عائلية نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "Let’s discover "Aswan" أو "دعونا نكتشف أسوان"، لتقوم بعدها بنشر الكثير من الصور عن رحلتها عبر خاصية "الستوري".

ويبدو أن نور الغندور قررت الذهاب في هذه الإجازة، بعدما انتهت من تصوير مسلسل "دفعة بيروت"، والذي تدور أحداثه خلال فترة ستينات القرن العشرين في لبنان، حيث يجد مجموعة من الطلاب العرب نفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة تحت إطار قصص الحب.

يُذكر أن المسلسل لاقى الكثير من ردود الأفعال الناقدة والساخرة على بعض الأخطاء والمشاهد التي وردت فيه، كان أبرزها مشهد جمع نور بالفنان السعودي مهند الحمدي، ظهر فيه الحمدي والذي يجسد شخصية "منصور"، بعد لحاقه بنور والتي تؤدي شخصية "جميلة" خلال تجربتها فستان زفافها على شخص آخر، وهو يتوسل إليها أن لا تتزوج غيره، ثم يقرران الهرب والزواج سرًا.


وتباينت ردود الأفعال حينها حول هذا المشهد؛ إذ وصفه بعضهم بالرومانسي في حين كانت أغلبية التعليقات ساخرة، لا سيّما بعد أن تمزق فستان الزفاف الذي أطلت به نور من ناحية الإبط، ليسخر الجمهور من هذا المشهد معلقين أن حماستها المبالغ فيها تسببت بتلف الفستان، عدا عن انتقادات الجمهور لفكرة الزواج سرا من دون موافقة الأهل.

وهو المشهد الذي خرجت نور بعده لتشكر كل الأشخاص الذين أشادوا به، كاشفةً عن أنها تلقت العديد من الإشادات والكلام الجميل والمدح من زملائها في الوسط الفني وكذلك من قِبل متابعيها، ما جعل الكثير من الأشخاص يتساءلون حول دقة أقوالها.