النسخة الكاملة

بالصور..إدخال مشاري البلام العناية المشددة بعد تدهور وضعه الصحي بسبب كورونا

الخميس-2021-02-20 12:26 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أُدخل الفنان الكويتي مشاري البلام، إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جابر في دولة الكويت، وذلك بعدما شهد وضعه الصحي تدهورًا، بسبب تعرضه للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي كان قد أصيب به قبل يومين حسبما أعلن عبر حسابه.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، سبب إدخال مشاري البلام للعناية المركزة قائلة إن نسبة الأكسجين انخفضت على إثر تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له كي ينجو من هذه المحنة.

ودوّنت مي العيدان، في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قائلة: "دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفايروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

وكان قد أعلن مشاري البلام إصابته بفيروس كورونا بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا بخمسة أيام، موضحًا أنه يرقد حاليًا في مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

ونشر "البلام" صورة له من داخل المستشفى، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، معلقًا: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكارونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وكانت الفنانة البحرينية هيفاء حسين من أول المعلقين، إذ قالت: "ما عليك شر ياخوي كلها أيام وبتعدي على خير ربي يشافيك ويحفظكم من كل شر".

وكان قد انتهى الفنان الكويتي مشاري البلام من تصوير مسلسل "درب الهوى"، والذي يشاركه البطولة فيه نخبة من الفنانين، منهم: غدير السبتي، وفهد عبدالمحسن، ونور، وزهرة، عرفات، وعبدالله الطراروة، ودانة المسيعيد، وهو من إخراج وإنتاج حمد البدري، وتأليف فاطمة حسين.

وتدور أحداث مسلسل "درب الهوى" في قالب اجتماعي يُقدم بشكل مختلف، ويناقش مشاكل الأسرة بحب وعطف، في إطار من التشويق.