مصاروة: نتائج فحوص عينات مياه سد الوالة تثبت عدم تلوثها بمياه الصرف الصحي %12 إيجابية فحوصات كورونا الجمعة الجمعية العلمية الملكية: لا تلوث لمياه سد الوالة إدارة السير: نسب الالتزام بالحظر الشامل مرتفعة انتشار واسع للأمن في المملكة لتطبيق الحظر الشامل - صور الغذاء والدواء تعلق على اجازة لقاح أردني خاص بفيروس كورونا الأردنيون يؤدون أول صلاة جمعة بعد عودة الحظر الأمن العام يحذر من تناقل الاشاعات وفاة طبيب أردني جديد بكورونا البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر والكمامة تقي من الفيروس وسلالاته المعاني : لا تثيروا البلبلة بالإعلان عن لقاحات لم تحصل على الموافقات اللازمة 37 إصابة بكورونا المتحور في الزرقاء منذ بداية العام العميد المدني : صندوق الإسكان العسكري خدم 110 آلاف منتسب بمبلغ مليار و100 مليون دينار البلبيسي : من غير المعقول الإستمرار في ارتفاع الإصابات والأردن ما زال قادراً على استيعاب حالات كورونا وفيات الجمعة 26-2-2021 4627 حالة وفاة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة الأمن يحذر من نشر وتداول صور ومقاطع فيديو قديمة دون التأكد من صحتها العميد الرفايعة : مديرية الأمن نشرت 75% من مجموع قواتها لتنفيذ خطة الحظر الشامل أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة اليوم وغداً - تفاصيل إغلاق ومخالفة 215 منشأة بسبب الارجيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2021-02-20 12:26 pm

بالصور..إدخال مشاري البلام العناية المشددة بعد تدهور وضعه الصحي بسبب كورونا

بالصور..إدخال مشاري البلام العناية المشددة بعد تدهور وضعه الصحي بسبب كورونا

جفرا نيوز - أُدخل الفنان الكويتي مشاري البلام، إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جابر في دولة الكويت، وذلك بعدما شهد وضعه الصحي تدهورًا، بسبب تعرضه للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي كان قد أصيب به قبل يومين حسبما أعلن عبر حسابه.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، سبب إدخال مشاري البلام للعناية المركزة قائلة إن نسبة الأكسجين انخفضت على إثر تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له كي ينجو من هذه المحنة.

ودوّنت مي العيدان، في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قائلة: "دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفايروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

وكان قد أعلن مشاري البلام إصابته بفيروس كورونا بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا بخمسة أيام، موضحًا أنه يرقد حاليًا في مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

ونشر "البلام" صورة له من داخل المستشفى، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، معلقًا: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكارونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وكانت الفنانة البحرينية هيفاء حسين من أول المعلقين، إذ قالت: "ما عليك شر ياخوي كلها أيام وبتعدي على خير ربي يشافيك ويحفظكم من كل شر".

وكان قد انتهى الفنان الكويتي مشاري البلام من تصوير مسلسل "درب الهوى"، والذي يشاركه البطولة فيه نخبة من الفنانين، منهم: غدير السبتي، وفهد عبدالمحسن، ونور، وزهرة، عرفات، وعبدالله الطراروة، ودانة المسيعيد، وهو من إخراج وإنتاج حمد البدري، وتأليف فاطمة حسين.

وتدور أحداث مسلسل "درب الهوى" في قالب اجتماعي يُقدم بشكل مختلف، ويناقش مشاكل الأسرة بحب وعطف، في إطار من التشويق.