النسخة الكاملة

بالصور ..هل هناك دوافع جنائية وراء حادث عمرو أديب المروع؟

الخميس-2021-02-18 11:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أنهت الأجهزة الأمنية في مصر، تفاصيل التحقيقات بشأن الحادث المروري الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب فجر اليوم الأربعاء، وذلك بعد مغادرته المستشفى رفقة زوجته لميس الحديدي عقب الاطمئنان على وضعه الصحي.

ووفقًا لما أكدت نتائج التحريات التي أجرتها المباحث والجهات المعنية، فإنه لا يوجد أي دوافع جنائية خلفه، حيث ذكرت الجهات المعنية أن الحادث عبارة عن تصادم طبيعي نتج عن "القضاء والقدر".

وأشارت التحريات إلى أن الإعلامي عمرو أديب كان يسير بسيارته على محور دهشور، وأثناء تخطيه سيارة كانت تسير أمامه فوجئ بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز تخرج من مطعم واحة خطاب، فاصطدم بها من الخلف.

وكشفت التحريات، أن عمرو أديب أصيب بكدمات متفرقة ونقل إلى مستشفى دار الفؤاد وتلقى الإسعافات الأولية، وأجريت له الفحوصات حتى تبين أنه لا يوجد به أي إصابات بالغة أو نزيف داخلي، ثم غادر المستشفى على قدميه بصحة جيدة بناء على رأي الأطباء.

في السياق ذاته لم يوجه للسائق ومساعديه أي اتهامات بتعمد الحادث، كما أن عمرو أديب لم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتم التصالح بينهما داخل المستشفى، بناء على طلب عمرو أديب.

وتعرض عمرو أديب لحادث مروري بسيارته الخاصة وتم نقله لمستشفى للوقوف على وضعه الصحي، حيث أظهرت الصور التي تم تداولها للسيارة بين رواد التواصل الاجتماعي تهشمها بشكل كبير من الأمام نتيجة اصطدامها بحاجز خرساني.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير