النسخة الكاملة

منى واصف تعلق على تقليد رنا الأبيض لها.. والأخيرة ترد: "هاد تقمص"

الخميس-2021-02-10 09:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علقت الفنانة السّورية منى واصف على تقليد مواطنتها الفنانة رنا الأبيض لها أثناء إطلالتها الأخيرة عبر التلفزيون السوري، إلى جانب كل من ميلاد يوسف، ولجين إسماعيل.

وأبدت منى واصف إعجابها بالمقطع المتداول لتقليد رنا الأبيض لها، وقالت في حوار إذاعي: "والله حبيتها… أنا أؤمن إنك لما تقلد بتكون بتقلد ملوك مش ديوك، هذا يعني إن أنا شخص مؤثر عليها.. الحلاوة إنه جابت الصوت".

وكانت رنا الأبيض قد فاجأت المشاهدين بدقة إتقانها لتقليد صوت منى واصف، مستخدمة بعض حركاتها وعباراتها المعروفة، وأضافت أنها بدأت التدرب على تقليد صوتها منذ عام 1980، مشيرة أن هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتقليد صوت واصف أمام الكاميرا، مبدية خشيتها من ردة فعلها على الأمر، واصفة ذلك بالقول: "أنا من الثمانينات عم أتدرب على هذا الصوت.. بس هي أول مرة بسترجي أنو قلدها.. لأنه بكرا رح تمصع رقبتي".

وردت منى واصف عليها خلال حوراها الإذاعي بالقول: "صرلي 15 سنة ما شفتها.. إذا شفتها بدي بوسا.. الله يرضى عليها عملت شغلة حلوة"، ومازحتها: "ما رح أمصعلك رقبتك رنا اتطمني".

وعلقت واصف على قول الفنانة رنا الأبيض "أنا السنديانة السورية" خلال تقليدها لها، مشيرة إلى أنها بكل تأكيد لا يمكن أن تهب لنفسها أي لقب على الإطلاق، وقالت: "هاي أفظع شغلة قالتها.. حبيتها لأني أنا ما رح قولها".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير