النسخة الكاملة

رامي عياش لبرنامج "ع غير كوكب": منافقون ومجبولون بالكره

المبيضين" للبيان الاماراتية" الانتخابات في الاردن تجرى بلا نكهة سياسية

الخميس-2021-02-08 09:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عبر البوب ستار اللبناني رامي عياش عن غضبه الشديد مؤخرا، على خلفية الكلام الذي صدر عن برنامح "ع غير كوكب" في حق المواطن اللبناني طوني كتورة، الذي استطاع أن يتصدر التريند من خلال الحفلات التي يحييها عبر صفحته الخاصة على فيسبوك.

وفي التفاصيل، اعتبر رامي عياش أن الطريقة التي تناول فيها البرنامج المواطن طوني كتورة، الذي رفض الظهور اعلاميًا قبل الحصول على مبلغ 50 ألف دولار، مستفزة وفيها تقليل من قيمته كإنسان.

وغرد رامي عياش قائلا: "يا عيب الشوم عليكم هيدا الانسان اللي اسمو طوني كتّورة.. عم بتقولوا عنو هيدا مش انسان هيدا "شيء"؟؟!!! وعم تتمسخروا عليه!! يا بلا اخلاق انتوا وبتدّعوا حقوق الإنسان والإنسانية والاخلاق وحرية الرأي” .

وأضاف في تغريدة أخرى: "وبتدافعوا عن قضية التنمّر يا كذابين يا منافقين وانتوا مجبولين بالكره والحقد وبتّدعوا العفة والأخلاق فعلا برامجنا صارت منحطّة".

من جانبه رد مقدم البرنامج الإعلامي بيار رباط على تغريدتي رامي على الهواء مباشرة،بقوله: "يحق لنا تناول أي موضوع "تريند"، كما كنت أنت "ترند" مؤخرًا بسبب مقابلتك مع التلفزيون الألماني.. إننا نحترم رامي عياش ونتقبل ما يقوله، ولكن هذا الكلام غير مقبول".


واللافت، كان تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الواقعة، إذ انقسم المغردون بين الداعم  والمهاجم لرامي عياش.

وقال أحدهم: "‏‎يسلم تمك ‎رامي عياش، ما قصرت، للأسف هذا قمة الانحطاط ‎ الإعلامي، معظم ‎البرامج أصبحت هابطة، ومن هم حتى يتنمرون على الناس، شاشة ملونة بمضمون اسود، رزق الله عا أيام الأبيض والأسود، كان المضمون ملون ومشرف و‎لبنان منارة ومدرسة للإعلام العربي"
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير