النسخة الكاملة

أمل بوشوشة ترتبك بعد التعليق على تخفيها بشخصية "شيتا".. هل فضحتها حركاتها؟

الخميس-2021-02-05 10:02 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- علقّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، على توقعات المحققين ببرنامج "The Masked Singer إنت مين؟"، على شخصية "شيتا" التي أثارت انتباههم بسبب كاراكتار الشخصية التي تشير إلى قرب صفاتها منها وفق ما أشارت الأدلة، مؤكدًة أنها تتابع البرنامج ووصفته بـ"المهضوم" الذي يحمل فكرة طريفة.

وعبّرت بوشوشة عن محبتها للبرنامج، في الوقت الذي أكد فيه المحققون أن هناك دلائل تشير إلى أن الفنانة الجزائرية هي المتخفية وراء شخصية "شيتا"، التي ترقص باحترافية وتغني الفرنسية.

وقالت أمل بوشوشة في تصريحات تلفزيونية، إنها أحبت توقع المحققين لشخصيتها، وتفكير الجمهور في أنها المتخفية وراء الشخصية، لافتة إلى أن هذا من مهمة البرنامج من ناحية طرح التساؤلات والتحقيق في شخصية المتخفي وراء الماسك.

وأكدت "بوشوشة" أنه لابد للشك أن يبقى، معقبة: "ممكن يكون أنا شخصية شيتا ممكن لأ بيضلو شك.. أنا كمان شاكة"، وأضافت في إطار إرباك الجمهور ولجنة المحققين بشأن ما إذا عُرض عليها المشاركة في البرنامج من عدمه، أنها لا تعرف القرار الذي يمكن أن تتخذه حول مشاركتها مردفة: "ممكن شارك ممكن ما شارك.. لازم الشك يكون سيد الموقف بكل شي".

وعند الحديث عن تعليق المحققين حول أدلة تجمع شخصية أمل بوشوشة وشخصية "شيتا" بينها الخفة والاستعراض، قالت "إذا إنتوا شايفين شيتا هيك فبرافو عليها"، مشيدة بالشخصية التي تتخفى وراء شيتا وأنها استطاعت إقناع الجمهور، مختتمة: "لازم اليقين لنقطع الشك".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير