الاوبئة: 4 سيناريوهات محتملة للفترة القادمة من بينها حظر السبت أو أسبوعين طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ9 درجات العيسوي ينقل تعازي الملك للعضايلة الملكة رانيا تنبه الى مخاطر تنامي مظاهر عدم المساواة العالمية الناجمة عن جائحة كورونا حجاوي: الحظر لمدة طويلة مهم جدا للحد من انتشار كورونا الرمثا : توقيف 9 اشخاص لمخالفتهم اوامر الدفاع عطاءات لبناء ستة مدارس في عدد من محافظات المملكة بقيمة 17.5 مليون دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر للتجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-01-27 03:16 pm

جرجس جبارة: زوجتي تغضب كلما دخلت المطبخ

جرجس جبارة: زوجتي تغضب كلما دخلت المطبخ

جفرا نيوز - قال الفنان السوري جرجس جبارة في حديث مع موقع "فوشيا"، إنه يتعامل بطريقة جميلة ومرحة مع كل الأشخاص من حوله، ومع عائلته، ويسعى إلى نشر الطاقة الإيجابية، ليس فقط على الشاشة إنما في الحياة أيضًا، على الرغم من وجود بعض المنغصات بحسب وصفه.

وأضاف أنه لا يصل لحالة من الفوضى الفكرية مع أسرته، حيث إنهم كبقية الأسر في المجتمع، يتعاملون بطريقة صحية مع بعضهم، رغم مرورهم ببعض الأوقات التي لابد أن تتنوع بين الحزن والفرح. مؤكدًا على وجود حالة من التفاهم والاحترام المتبادل بين أفراد عائلته.

وعن أبرز طباعه في الحياة، قال إنه يمتلك مزاجًا خاصًا بطريقة صنع أصناف الطعام، وهذا ما يثير غضب زوجته أحيانًا للفوضى التي ينثرها في المطبخ، حيث تعيد ترتيب المكان، وتحتاج إلى وقت طويل يفوق وقت طهيه للطعام.

وعن أكثر أنواع الأطباق التي يحب صنعها، بيّن جبارة أنه لا يوجد طبق معين، لكنه يصنع طبقا مميزًا بمزاجه. مشيرًا إلى أنه يحب أن يكون الطعام مطهي بشكل كامل، ونكهته خاصة ومميزة.

وحول علاقته بأولاده، قال إنه ديمقراطي بشكل كبير جدًا، حيث إنه يتعامل مع أولاده كأصدقاء، ويتحدثون بصراحة مطلقة، وخاصة في سن المراهقة الذي يُعتبر من أخطر الفترات التي يعيشها الفرد وغيرها من الفترات التي تمر خلال مرحلة النمو، وذلك كونه عاش إنسانًا حرًا.

كما تمنى أن تنعكس تلك الحرية التي عاشها على أبنائه وألا يقمعهم، مؤكدًا أن من واجباته كأب أن يقدم لأبنائه النصيحة، فهم إما يتقبلوها أو لا يرفضونها، ولكن فيما بعد سيتحملون مسؤولية قراراتهم.

وعن عدم ظهور أبنائه عبر الإعلام، لفت جبارة إلى أنه لم يؤيد أو يعارض ذلك الأمر، لافتًا إلى أنهم لم يمتلكوا ذلك الشغف بالظهور، ولا حتى بمهنة التمثيل، مبينًا أن ابنه الأكبر "جاد" حائز على إجازة في التجارة والاقتصاد، وابنه الثاني "جان" أتم دراسته لأربع سنوات في أكاديمية اللوجستات البحرية "النقل البحري".

وعن تخوفه الأكبر، أشار جبارة إلى أنه يخاف من الغدر؛ لأن الشخص الذي يغدر قادر على صنع أي شيء في العالم.