النعيمي يوعز بتخفيف الواجبات المنزلية مجلس إدارة صحيفة الرأي يمدد للمدير العام جهاد الشرع الفراية: الإغلاق التام لمواجهة انتشار الفيروس صعب ومكلف جدا ولا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي عبيدات: السلالة الجديدة هي السائدة في الأردن وتنتشر بسرعة كبيرة صدور الارادة الملكية باعادة تشكيل مجلس امناء الهيئة الخيرية الهاشمية - اسماء الأردن يمنح إجازة طارئة للقاح جونسون آند جونسون الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-01-27 03:15 pm

عودة صداقة عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة

عودة صداقة عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة

جفرا نيوز - شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورًا عبر حسابه في موقع إنستغرام جمعته بمواطنه النجم عمرو دياب، وهما برفقة عدد من الأصدقاء المشتركين بينهما في دبي بالإمارات.

وأشار أبو هشيمة، في تلك الصور خلال تعليقه لعدد من الأصدقاء الذين شاركوه السهرة، برفقة عمرو دياب بينهم: محمد فاروق، ومحمد طلعت، وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين.

وتعد هذه المقابلة هي الأولى منذ شهور بين أحمد أبو هشيمة وعمرو دياب، وهو ما أعاد للأذهان الخلاف الذي كان قد شب بينهما وروّجت له بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دون تأكيدات على وجود خلاف بالفعل.

وتعود تلك الخلافات إلى شهور مضت، حيث كشفت تقارير صحفية أن ياسمين صبري، كانت سببًا وراء تدهور علاقة عمرو دياب وأبو هشيمة، لأنها تتحدّث عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، حبيبة عمرو دياب السابقة، بطريقة غير لائقة، كما أكدت عدم زواجها من الهضبة.

وقال البعض وقتها، إن البطولة المطلقة في المسلسلات والمنافسة الشديدة بين دينا وياسمين، قد خلقت توترًا إضافيًا، ما جعل عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة يبتعدان عن بعضهما، وهي التفاصيل التي تذكرها المتابعون في التعليقات.

وأكد البعض أن ما قيل بشأن انفصال عمرو دياب، عن دينا الشربيني أصبح واقعًا، وأن عودة الهضبة وأبو هشيمة لعلاقتهما سويًا، تؤكد أن خلافات كانت قد شبت بينهما، خاصة بعد خروج دينا من حياة عمرو دياب.

ومما جاء في التعليقات: "الاه اتصالحتوا انت وعمرو حقيقى المليونرات ملهاش إلى بعض"، و"شكلها ياسمين مبتحبش دينا لما افترقو"، و"كان كله كيد نساء و لما عمرو ساب دينا رجعت امور بطبيعتها"، و"دينا احسها طيوبه و ياسمين ماشاء الله عليها ماتحتاج تغار من شي بس يمكن من تمتيلها لانه ياسمين بارده ولا تعرف تعبر ولا تمتل".

وعلقّ آخرون: "هما كذا نسوان يغارون من بعض زي القطط من ولا شي يغارون هههه وكله شغل كيد و غيرة و الرجال يرحون فيها"، و"يبقي صح دينا اللى كانت مفرقاكم حمد لله ع سلامتكم ويارب دايما منوريين وفهم عمرو ان مش الستات اللى هتوقع ما بينا يا هضبة اللى بينا كتيير".