مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2021-01-27 10:08 am

قطر تستأنف رحلاتها إلى الإمارات الأربعاء

قطر تستأنف رحلاتها إلى الإمارات الأربعاء

جفرا نيوز - تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى دولة الإمارات، اعتبارا من الأربعاء، حيث تسير رحلتين يوميا إلى دبي، ورحلة واحدة الى أبو ظبي اعتبارا من الخميس.

وقالت الخطوط القطرية في تغريدة على حسابها على تويتر إن المسافرين من دولة الإمارات سيحظون بفرصة الحجز على ما يزيد عن 800 رحلة أسبوعياً تتجه إلى أكثر من 120 وجهة عالمياً.

وكانت الخطوط القطرية قد استأنفت رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية مع رحلات يومياً إلى مطار القاهرة الدولي على متن أسطول من طائرات بوينغ 787 دريملاينر، فيما أعادت تشغيل رحلاتها إلى الإسكندرية اعتباراً من 25 الشهر الحالي، واستأنفت شركة مصر للطيران بالمقابل رحلاتها إلى الدوحة.

كما استأنفت الخطوط القطرية والخطوط السعودية رحلاتهما بين الدوحة والرياض والدمام قبل أسبوع.

وتأتي هذه التطورات على خلفية توقيع قطر والسعودية والبحرين والإمارات ومصر على بيان "العلا"، في الخامس من الشهر الحالي، خلال القمة الـ 41 لمجلس التعاون الخليجي.