مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-01-27 09:38 am

نوال الزغبي تستعد للزواج مرة أخرى

نوال الزغبي تستعد للزواج مرة أخرى

جفرا نيوز - أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن رغبتها بالزواج، مؤكدة أنها في حالة نضج كامل يؤهلها لتأسيس أسرة من جديد والعيش بشكل أكثر استقراراً.

وأضافت نوال الزغبي" يتقدم لي عروض زواج مغرية كثيراً، ولكنني لم أقتنع بأي منهم وهذا شرطي الأساسي الاقتناع 100%"، وفق (24).

وقالت: "مستعدة للزواج لكن يكون الشخص مُناسب، أنا في نضج كامل ولابد أن يكون الشخص الذي يدخل حياتي مقتنعة به 100%".

وأضافت الزغبي" أنها ليست كبيرة على الزواج، فالكبر في القلب، قائلة: "أوقات بنت عمرها 20 سنة وتحسها كبيرة، أنا أعرف أوازن جيداً بين عقلي وقلبي وعقلي هو الأساس، وعلى أساسه سأختار شريك حياتي مناصفة مع قلبي".

وعن وجود علاقة حب بحياتها، قالت الزغبي: "لا يوجد أحد في حياتي، ولا أعيش حالة حب، كثيراً ما أكتب تغريدات على تويتر، فيقول البعض تركت صاحبها أو خطيبها، أو تزوجت، لا يوجد شيء وإذا في شيء راح أقول دغري".

ويُذكر أن الفنانة اللبنانية أعلنت عن طلاقها رسميا، منذ بضعة شهور، بعد 12 عاماً من الانفصال عن زوجها، مؤكدة أنها لم تعلن الخبر في حينها احتراماًً لمشاعر أبنائها.

وقالت: "أنا فعلياً سينغل ماما من 12 سنة ورسمياً من 3 شهور، وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا، كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم".

ولدى نوال وطليقها إيلي ديب ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي، وقد انفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معاً، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنياً، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.