الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع سيكون في نيسان المقبل سبعيني مصاب بكورونا يحاول خنق مريضة في حمزة الجيش يعرض طائرات للبيع الفراية: المسجلين للحصول على لقاح كورونا نحو 419 ألفا عبيدات : حظر التجول الجمعة يخفض إصابات الفيروس 37% تعليق دوام إدارة التقاعد وفرع ضمان عمان المركز حتى الخميس %13.61 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الملك يشارك أمانة عمان الاحتفاء بيوم مدينة عمان -صور الزراعة تمدد استيراد الأغنام الحية 90 يوما إطفاء كهربائي لمحطتي اشتفينا ووقاص الجمعة هيئة الاعتماد: لا اهتمام برفع الطاقة الاستيعابية للجامعات الحكومية جهات تقوم بإيهام المواطنين بقروض مالية .. والبنك المركزي وإدارة البحث الجنائي يُحذران محافظ اربد يوقف عريسا أقام تجمعا يزيد عن 20 شخصا كتلة هوائية باردة تقترب من المملكة وزخات من الثلج على الجبال العالية في الجنوب الخميس الصفدي: اتفاقيات السلام ليست بديلة عن حل القضية الفلسطينية جرم الشروع بالخطف الجنائي لعشريني حاول اختطاف فتاة قاصر في الرمثا الزراعة : 9 كغم سنويا حصة الأردني من اللحوم الحمراء الافتاء توضح حول "الا رسول الله" “الأراضي” تستعد لإطلاق 4 خدمات إلكترونية جديدة هواري: إغلاق المحافظات لن يأتي بنتيجة ولن نسيطر على الجائحة إلا بالالتزام الكامل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-01-27 09:37 am

من اختار معتصم النهار بين نادين نجيم ودانييلا رحمة؟

من اختار معتصم النهار بين نادين نجيم ودانييلا رحمة؟

جفرا نيوز - كشف الفنان السوري معتصم النهار أنه في المراحل الأخيرة من تصوير مسلسل " خرزة زرقا " والذي سيبدأ عرضه نهاية الشهر الجاري.

وأوضح معتصم في حديث لبرنامج " MBC Trending " أنه بعد الانتهاء من تصوير مسلسل " خرزة زرقا" سيتحضر لتصوير مسلسل قصير من 15 حلقة بعنوان "صالون زيزي" وهو من إخراج جو بو عيد.

واضاف معتصم: " سأتشارك بطولة العمل مع نادين نجيم ولغاية الآن النص قيد التعديل ولم نتسلمه وبالتالي لا يمكنني الحديث عن الشخصية أو تفاصيل المسلسل الذي سيعرض في شهر أغسطس أو سبتمبر من العام الحالي".

وعن الثنائية التي يفضلها الجمهور وهل هي بينه وبين نادين نجيم أم بينه وبين دانييلا رحمة قال معتصم: " كل فنانة منهما لها حضورها وتميزها ولها نكهتها الخاصة والجمهور أمزجة مختلفة " .

وعن سبب ظهوره كثيراً خلال الفترة الماضية ومشاركته بالعديد من الأعمال قال معتصم: " اضطرينا أن نوقف تصوير مسلسل " من الآخر" لثلاثة أشهر ولولا تفشي فايروس كورونا كان من المفروض أن يعرض العمل في رمضان الماضي وهو ما غيّر مخططاتي كلها حيث كنت ملتزم سابقاً بمسلسلي " dna " و"خرزة زرقا". وهو ما اضطرني لبذل جهود مضاعفة للإيفاء بالالتزامات وإن شاء الله أسعى لنيل فترة راحة مع العائلة بعد الانتهاء من تصوير الأعمال التي التزمت بها".